اخر اخبار لبنان : الجميل: لبنان بحاجة لحكومة حيادية وكفوءة وانتخابات مبكرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل في مؤتمر صحافي، أن “لا احد من الشعب اللبناني من هواة قطع الطرق، إلا ان هذه فرصة حياتنا لنقل البلد لواقع ونحن متمسكون بهذه الفرصة، والمشكلة ليست صرخة الناس بل انتم لانكم لا تريدون السماع”.

وأشار الى أن “الناس تريد انتخابات مبكرة وانتم تدعونهم لتشكيل لجان ثورية، انتم من تدعون الناس للذهاب الى الشارع، كيف تستطيع الناس الوثوق بكم لادارة البلد، وانتم لا تستطيعون القيام بالتكليف، وانتم تعملون على تشكيل الحكومة قبل التكليف”.

وقال: “نحن كمعارضة نقول ان بحاجة لحكومة حيادية وكفوءة، خذوا فرصة 6 اشهر وارتاحوا وبعد 6 اشهر فلنذهب الى الانتخابات، ويجب اعطاء فرصة لحكومة اخصائيين تدير البلد للوصول الى انتخابات مبكرة، لان التمسك بالسلطة يدمر البلد”.

ولفت الجميل الى أن “البلد بحاجة لحكومة حيادية ووزراء يستطيعون ادارة البلد وتنظيم انتخابات مبكرة”.

وأضاف: “حان الوقت لتقصير الولاية للمجلس النيابي بعد تمديد ولايته 3 مرات، ونحن قدمنا القانون الى المجلس النيابي والمطلوب اقراره”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق