اخر اخبار لبنان : خبر سارّ.. بطاقات تعبئة الخلوي “باللبناني”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعلن المكتب الاعلامي لوزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال محمد شقير انه بعد سلسلة لقاءات واتصالات أجراها الوزير شقير مع مختلف الأفرقاء والمسؤولين المعنيين بموضوع بطاقات إعادة تعبئة الخطوط الخلوية بمختلف فئاتها (بطاقات التشريج) قرر تسليم هذه البطاقات الى الموزعين بالليرة اللبنانية وبحسب سعر الصرف الرسمي للدولار الاميركي الصادر عن مصرف .

وعلى هذا الأساس طلب الوزير شقير من شركتي الخلوي والموزعين العاملين لديهما بيع هذه البطاقات للمواطنين بحسب الأسعار المحددة أعلاه اعتباراً من يوم الثلثاء، داعياً وزارة الاقتصاد والتجارة ومديرية حماية المستهلك بملاحقة كل من يخالف هذا القرار.

وأشارالبيان الى ان الوزير شقير تابع ومنذ مطلع الاسبوع الماضي هذا الموضوع بشكل حثيث لضبط سوق البطاقات وللحفاظ على حقوق المستهلكين وقدرتهم الشرائية وكذلك اجتراح حل لا يتعارض مع العقود الموقعة مع شركتي الخلوي والتي تحصر صلاحية تغيير تسعيرة بطاقات التشريج بالحكومة دون سواها.

وأحاط المكتب الاعلامي المواطنين علماً انه بامكانهم شراء بطاقات التشريج وبالاسعار الرسمية من كل المراكز التابعة لشركتي تاتش وألفا وعددها يفوق الـ300 مركز وهي منتشرة على كامل الاراضي اللبنانية، وكذلك إعادة تعبئة خطوطهم وبالاسعار الرسمية عبر موقعي شركتي الهاتف الخلوي الإلكتروني الآتيين:www.touch.com.lb ،www.alfa.com.lb ، أو عبر تطبيق “ألفا” و”تاتش” أو من خلال أجهزة الصراف الآلي.

وفي ما يأتي أسعار بطاقات التشريج بالدولار، على أن يتم بيعها بالليرة اللبنانية وبحسب سعر الصرف الرسمي للدولار الصادر عن مصرف لبنان:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق