اخر اخبار لبنان : سياسة “اليد الممدودة” تخرّب الاجندات!

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت مصادر متابعة لـ”الجمهورية” انّ رئيس الجمهورية ووزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل “عَبّرا في خطابَيهما أمس عن مَد اليد الى الآخرين من أجل التحاور والتلاقي، فجاء الرد عليهما في ساحة رياض الصلح أنّ الهدف من الحراك هو إسقاط سلاح “حزب الله”، لأنه لا ينبغي أن يكون هناك سلاح في الّا سلاح ”.

وتوقعت هذه المصادر “ان ينتهي الحراك قريباً لتذهب البلاد الى اصطفاف سياسي جديد، أي الى طبيعة 8 آذار و14 آذار والى انقسام سياسي وطائفي، لأنه يبدو انّ سياسة اليد الممدودة والحوار تخرب بعض الاجندات السائدة”.

ولوحظ أنّ “التيار الوطني الحر” اجرى نهاراً “استعراض قوة” بالحشد الذي نظّمه على طريق القصر الجمهوري دعماً للرئيس ميشال عون في الذكرى الثالثة لانتخابه، سرعان ما قابله مساء استعراض آخر للانتفاضة الشعبية في ساحتي رياض الصلح والشهداء وسط دعوات الى اضراب عام وإقفال اليوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : سياسة “اليد الممدودة” تخرّب الاجندات! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق