اخر اخبار لبنان : باسيل: لا نريد في صفوفنا خائنين ولا خائفين

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل “لتنظيف سياستنا والخروج من الانهيار لتحقيق مطلبنا بأن يصير عندنا دولة مدنيّة من دون ان نقلب النظام بل بتطويره من خلال دستورنا، فننشئ مجلس شيوخ يكون عنده الصلاحيّات الكيانيّة والميثاقية، ونطبّق  اللامركزية الإدارية والمالية الموسّعة التي تسهّل حياة اللبنانيين وتنمّي مناطقهم”.

كما اشار الى انه “بدل قطع الطرقات عالناس، لنقطع الطريق على النائب الذي يرفض اقرار قوانين محاربة الفساد، وعلى السياسي الذي يهرب من المحاسبة، وعلى القاضي الذي لا يحاسب ولا يطبّق القانون”.

وقال باسيل امام حشود مناصري التيار الوطني الحر على طريق قصر بعبدا: “نحن رفعنا لمدّة 15 سنة شعار “حريّة سيادة استقلال” حتى استردّيناهم،  واليوم نرفع شعار “سريّة حصانة استرداد” حتى نستردّ أموالنا التي تسدّ عجزنا”

واضاف: “تجرأت وكشفت حساباتي منذ سنتين وليس فقط رفعت السرية المصرفية ومن دون ان يطلب مني احد ذلك وقبل ايام قام وزراؤنا ونوابنا بالامر نفسه لكن البعض الآخر لا يريد واعتبر ان الخطوة غير كافية لكن فليبدأوا من مكان ما”.

وتابع: “كنا حذرنا شركاءنا أننا سنصل الى هذه المرحلة والناس سبقتنا وقلبت الطاولة ونحن هنا لنكون معهم ولنكمل معا”.

ولفت باسيل الى ان الحشود جاءت عند لاستمداد الدعم ومشاركته تطبيق برنامجه المعلن بنصف ولايته.

وشدد باسيل على ان “الأولويّة هي لتأخير الانهيار وليس لتسريعه حتى نمنعه”.

وختم: “هناك ايام صعبة تنتظرنا. اهل الخيانة قلائل في صفوفنا، في الازمات الكبيرة يظهر امران: الخوف ونستطيع فهمه والخيانة التي لا نستطيع فهمها وليس لها مبرر. ونحن لا نريد في صفوفنا لا خائنين ولا خائفين. واقول نحن في 13 تشرين اقتصادي، وراء كل غيمة سوداء تشرق الشمس.”

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : باسيل: لا نريد في صفوفنا خائنين ولا خائفين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق