اخر اخبار لبنان : “مستقبل ويب” ينشر حوارًا مع بري… والأخير ينفي

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد رئيس مجلس النواب على “وجوب “العجلة” في التكليف ومن ثم بالتأليف لمعالجة الأزمات الاقتصادية وتلبية المطالب الشعبية المحقة”.

وقال، في حوار مع “مستقبل ويب”، إن موقفه معروف بالنسبة للتكليف “وقد أبلغته للمعنيين”، مؤكدًا أنه مع إعادة تكليف رئيس حكومة تصريف الأعمال .

أما بالنسبة إلى التأليف، فأوضح بري أنه مع حكومة مصغرة أو أصغر من الحكومة الحالية، مضيفًا: “أنا متمسّك بتمثيل الحراك، لكن في هذه الحال يصبح الموضوع سياسيًا ويمكن توزير سياسيين وتقنيين”.

ولفت بري إلى أنه تواصل مع رئيس لجنة المال والموازنة النائب إبراهيم كنعان وسيعقد الثلثاء المقبل أول اجتماع للّجنة للبدء بمناقشة موازنة 2020، متوقعًا إنجازها وإقرارها في الهيئة العامة خلال شهر كحد أقصى لأنها “خفيفة نضيفة”.

واعتبر ختامًا أن تشكيل حكومة جديدة في أقرب فرصة ممكنة يمثّل “بداية الحل”.

لكن لاحقًا، أصدر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب نبيه بري بيانًا جاء فيه: “ما نقله موقع “مستقبل ويب” عن الرئيس نبيه بري ليس دقيقًا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “مستقبل ويب” ينشر حوارًا مع بري… والأخير ينفي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق