اخر اخبار لبنان : “مستقبل ويب” ينشر حوارًا مع بري… والأخير ينفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدد رئيس مجلس النواب على “وجوب “العجلة” في التكليف ومن ثم بالتأليف لمعالجة الأزمات الاقتصادية وتلبية المطالب الشعبية المحقة”.

وقال، في حوار مع “مستقبل ويب”، إن موقفه معروف بالنسبة للتكليف “وقد أبلغته للمعنيين”، مؤكدًا أنه مع إعادة تكليف رئيس حكومة تصريف الأعمال .

أما بالنسبة إلى التأليف، فأوضح بري أنه مع حكومة مصغرة أو أصغر من الحكومة الحالية، مضيفًا: “أنا متمسّك بتمثيل الحراك، لكن في هذه الحال يصبح الموضوع سياسيًا ويمكن توزير سياسيين وتقنيين”.

ولفت بري إلى أنه تواصل مع رئيس لجنة المال والموازنة النائب إبراهيم كنعان وسيعقد الثلثاء المقبل أول اجتماع للّجنة للبدء بمناقشة موازنة 2020، متوقعًا إنجازها وإقرارها في الهيئة العامة خلال شهر كحد أقصى لأنها “خفيفة نضيفة”.

واعتبر ختامًا أن تشكيل حكومة جديدة في أقرب فرصة ممكنة يمثّل “بداية الحل”.

لكن لاحقًا، أصدر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب نبيه بري بيانًا جاء فيه: “ما نقله موقع “مستقبل ويب” عن الرئيس نبيه بري ليس دقيقًا”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق