اخر اخبار لبنان : مسؤول أميركي: لا تأخير لأية نفقات للجيش اللبناني

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوضح مسؤول في الخارجية الأميركية أن الولايات المتحدة لم تقم بتأخير أي نفقات أو مشتريات لمعدات عسكرية أميركية للجيش اللبناني، مؤكدًا أن “الولايات المتحدة تبقى ملتزمةً تقوية قدرة القوات المسلحة اللبنانية لتأمين حدود والدفاع عن سيادته والحفاظ على استقراره”.

وأضاف المسؤول، في تصريح لقناة “الحرة”، أن واشنطن “تواصل دعم الجهود التي يبذلها الشعب اللبناني لتشكيل حكومة جديدة تتمتع بالكفاءة والفعالية من أجل تحقيق الاقتصادي ووضع حد للفساد المستشري”.

وعبّر المسؤول عن قلق الولايات المتحدة “بشأن العنف أو الأعمال الاستفزازية ضد المتظاهرين”

وكان مسؤول رفيع في البيت الأبيض قال الجمعة، لـ”الحرة”، إن الولايات المتحدة لم تتخذ بعد أي قرار بشأن تجميد مساعدات عسكرية وأمنية للبنان بقيمة 105 ملايين دولار.

ورفض المسؤول، الذي لم ينف في الوقت ذاته أن الإدارة الأميركية قد تدرس هذه الخطوة في المستقبل، التعليق على تفاصيل النقاش بين مجلس الأمن القومي ووزارة الخارجية بهذا الصدد.

وكانت الخارجية الأميركية رفضت التعليق على المعلومات التي نشرتها وكالة “رويترز”، نقلًا عن مسؤولين أميركيين، بأن إدارة الرئيس تحتجز 105 مليون دولار كمساعدات أمنية للبنان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مسؤول أميركي: لا تأخير لأية نفقات للجيش اللبناني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق