اخر اخبار لبنان : “الكتلة الوطنية”: على الجميع الانصياع للمواطنين

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاحظ حزب “الكتلة الوطنيّة اللبنانيّة” أن “بعض أحزاب السلطة بدأ يطالب بحكومة مستقلّة مصغّرة من اختصاصيّين”، معتبرًا أن “هذه المطالبة أتت متأخّرة، لكنّها تبقى إيجابيّة بغض النظر عن أسباب هذا التبديل في الموقف”.

وذكّر الحزب، في بيان، بأنّه “كان منذ انطلاقته الجديدة في 8 شباط الفائت يطالب بتشكيل حكومة مستقلّة من اختصاصيّين، وقد كرّر موقفه هذا في 7 حزيران المنصرم خلال مؤتمر صحافي، وشدّد عليه مرّة أخرى قبيل انطلاق الثورة في 16 تشرين الأوّل خلال إطلاقه مشروع “أفعال” لمكافحة الفقر المدقع في ”.

وإذ لفت إلى أنّ “هذا مطلب موحّد للثوّار الذين فقدوا الثقة بأحزاب السلطة”، رأى الحزب أنه “مطلب عقلاني ونزيه وسيادي، وعلى الجميع، بمن فيهم “الكتلة الوطنيّة”، الانصياع للمواطنين مصدر كل شرعيّة”.

وشدّد الحزب على أنّ “المقصود بالمواطنين الجميع، بمن فيهم مناصرو أحزاب السلطة، كونهم أيضًا ضحايا الإذلال عبر الممارسات الزبائنيّة وعمليّات المحاصصة وهدر المال العام، مال المواطنين”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “الكتلة الوطنية”: على الجميع الانصياع للمواطنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق