اخر اخبار لبنان : “الكتلة الوطنية”: على الجميع الانصياع للمواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لاحظ حزب “الكتلة الوطنيّة اللبنانيّة” أن “بعض أحزاب السلطة بدأ يطالب بحكومة مستقلّة مصغّرة من اختصاصيّين”، معتبرًا أن “هذه المطالبة أتت متأخّرة، لكنّها تبقى إيجابيّة بغض النظر عن أسباب هذا التبديل في الموقف”.

وذكّر الحزب، في بيان، بأنّه “كان منذ انطلاقته الجديدة في 8 شباط الفائت يطالب بتشكيل حكومة مستقلّة من اختصاصيّين، وقد كرّر موقفه هذا في 7 حزيران المنصرم خلال مؤتمر صحافي، وشدّد عليه مرّة أخرى قبيل انطلاق الثورة في 16 تشرين الأوّل خلال إطلاقه مشروع “أفعال” لمكافحة الفقر المدقع في ”.

وإذ لفت إلى أنّ “هذا مطلب موحّد للثوّار الذين فقدوا الثقة بأحزاب السلطة”، رأى الحزب أنه “مطلب عقلاني ونزيه وسيادي، وعلى الجميع، بمن فيهم “الكتلة الوطنيّة”، الانصياع للمواطنين مصدر كل شرعيّة”.

وشدّد الحزب على أنّ “المقصود بالمواطنين الجميع، بمن فيهم مناصرو أحزاب السلطة، كونهم أيضًا ضحايا الإذلال عبر الممارسات الزبائنيّة وعمليّات المحاصصة وهدر المال العام، مال المواطنين”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق