اخر اخبار لبنان : الحجار للحريري: سنبقى خلفك في أي خيار تذهب إليه

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد  النائب محمد الحجار ان “الرئيس تعاطى مع انتفاضة الشعب اللبناني بدرجة عالية من المسؤولية، لأنه من مدرسة تحترم الناس، من مدرسة أسسها الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.

وقال الحجار، خلال لقاء تضامني مع الحريري، عُقد في منسقية “تيار المستقبل” في جبل الجنوبي، مساء الجمعة: “نحن معك يا سعد الحريري لأننا مقتنعون بك ومتمسكون بمشروعك مشروع الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي تحمل لواءه. نحن معك لأننا نؤمن بك وبصدقك وبحبك للبلد. سنبقى داعمين لك وملتفين حولك وخلفك في أي خيار تذهب إليه، لأننا نثق بك ولأنك لا تتمسك بالمنصب بل تتقدم عندك مصلحة الوطن أولا وحماية إستقراره ومنع إنهياره”.

وتابع “لقد تفهم الرئيس الحريري المعاناة والطروحات التي نادى بها المعتصمون، فأعطى مهلة 72 ساعة، لم يعطها للمعتصمين بل لنفسه ولكل الأفرقاء السياسيين، لأنه كان يرى انه يجب ان يكون هناك نقلة نوعية في مقاربة التطورات، وكان يفترض ضرورة ان يكون هناك نقلة نوعية في الآداء المطلوب ان نتعاطى به جميعا مع مطالب الناس. لقد انتجت الـ72 ساعة قرارا لمجلس الوزراء بالموافقة على الورقة الإصلاحية الإقتصادية وعلى مشروع موازنة للعام 2020 بعجز لا يذكر. لقد أوضح الرئيس الحريري ان هذه الورقة كان يفترض ان تقر منذ سنتين، ولكن بسبب تلكؤ البعض وبسبب شعبوية البعض الآخر، وبسبب المماطلة من قبل العديد من الأفرقاء السياسيين لم يتمكن من إقرارها ولولا الإنتفاضة الشعبية لم تكن لتقر”.

وأضاف: “لا يجب القول ان الرئيس الحريري يقدم تنازلات، هو همه البلد ومصلحة الوطن تتقدم عنده على كل ما عداها وهي البوصلة التي تحكم مدرسة الرئيس الشهيد رفيق الحريري. هو تطلع الى مصلحة الوطن وقدم التضحيات لمصلحة البلد والناس، وليس لتحقيق مصلحة شخصية”.

واعتبر الحجار “ان هناك ثقة مفقودة ما بين المواطن والدولة، بين المواطن والحكومة، بين المواطن والمؤسسات الدستورية، بينه ومع الكثير من المؤسسات في الدولة، و لكي نبني الثقة يجب العمل على بلورة الحل السياسي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الحجار للحريري: سنبقى خلفك في أي خيار تذهب إليه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق