اخر اخبار لبنان : ابي اللمع: الطبقة السياسية تعمل لتنفيس الحراك 

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتبر عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب ماجد ادي ابي اللمع، “ان الطبقة السياسية غير جاهزة للاصلاحات وهي تعمل لتنفيس الحراك الحاصل في ”.

ورأى في حديث عبر “سكاي نيوز”، “ان السلطة لم تستجب لمطالب الشعب ولا لحاجاتهم، ولا نشعر ان الاستشارات الحكومية جاهزة”، مضيفا “ان محاولة السلطة تسويف تعاطيها مع الثورة التي تنتظر، لكن صبر الثوار ليس طويلا والالتفاف على المطالب لا ينفع والشعب سيعود إلى الشارع”.

ونبه الى “ان أي محاولة للالتفاف ستواجه من قبل الشعب الذي يريد حكومة اخصائيين، لكن الفريق الآخر لا يزال يصر على تطعيمها بسياسيين الامر الذي سيدفع الأمور نحو الهاوية”.

ولفت إلى “ان السلطة تنتظر المساعدات من خلال أموال “سيدر”، التي لا تأتي الا إذا ساعدنا أنفسنا، من خلال اعتماد خطط جدية قادرة على النهوض بالبلاد من الانهيار، وهذه الاموال لن تأتي من دون تدابير قابلة للتنفيذ”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : ابي اللمع: الطبقة السياسية تعمل لتنفيس الحراك  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق