اخر اخبار لبنان : الأنشطة المواكبة للحراك الشعبي في ساحة النور مستمرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستمر الأنشطة السياسية والثقافية والفنية المواكبة للحراك الشعبي في ساحة عبد الحميد كرامي (النور). ويتخذ إجراءاته المعتادة في محيط الساحة، فيما تتولى عناصر قوى الأمن الداخلي بمؤازرة الجيش الإجراءات عند مداخل سراي طرابلس القريبة من الساحة .

وتستقبل ساحة النور منذ ساعات مسيرات تنطلق من أحياء المدينة ينضم المشاركون فيها إلى المحتجين، وقد حملت إحدى المسيرات رايات تؤكد احترام الجيش وطلب حمايته .

كما نفذ أهالي الموقوفين الإسلاميين ومعظمهم من النساء والأطفال مسيرة جابت الشوارع المحيطة بالمكان قبل ان ينضموا إلى المحتجين.

وتشهد الشوارع المحيطة حركة ناشطة، لاسيما محال ومؤسسات بيع المأكولات الجاهزة، كما ينتشر المزيد من الباعة عند أطراف ومداخل الساحة.

إلى ذلك، يتخذ الجيش إجراءات عند مداخل مدينة طرابلس حيث اعتاد المحتجون قطع الطرقات، لاسيما عند تقاطع البحصاص وجسر البالما ومداخل الميناء وعند المستديرة وأوتوستراد الميناء – البحصاص.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق