اخر اخبار لبنان : بعد حكم الإدانة في قضية قتل الموظفة البريطانية.. السفارة تعلّق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشارت السفارة البريطانية إلى أن “ريبيكا (بيكي) دايكس كانت موهوبة ومتفانية في عملها في مجال الإغاثة الإنسانية، حيث أدت مهارتها وخبرتها وشغفها إلى تحسين حياة الكثير من الناس. كانت مدافعة شغوفة عن أولئك الذين بأمس الحاجة إلى المساعدة وصديقة حقيقية للبنان وخير ممثل للمملكة المتحدة. كان مستقبلها أمامها مشرقا وباهرا”.

ولفتت، في بيان، إلى أن “بيكي كانت أيضا زميلة لها شعبية كبيرة في السفارة البريطانية في بحيث يتذكرها دوما زملاؤها لذكائها وطاقتها وابتسامتها وتصميمها ولطفها وإيجابيتها”، أملة أن “يوفر قرار المحكمة بعضا من المواساة للمقربين منها”.

ورحبت السفارة بـ”حكم الإدانة”، مؤكدة أن “حكومة المملكة المتحدة تواصل معارضة عقوبة الإعدام في جميع الظروف”، شاكرة “السلطات اللبنانية والمسؤولين الذين استجابوا لمقتل بيكي بمستوى عال من الاحتراف والتعاطف”، ومبدية امتنانها أيضا “للأفراد والمؤسسات والمنظمات التي أبقت ذكراها حية وتواصل عملها الجيد”.

وختمت: “بيكي كانت محبوبة جدا ونفتقدها للغاية”، معربة عن تعاطفها “العميق والمستمر مع زملاء بيكي وأصدقائها، وقبل كل شيء مع عائلتها”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق