اخر اخبار لبنان : الطبش بذكرى ميلاد رفيق الحريري: قلب الطاولة على المتمسكين بالسلطة

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استذكرت عضو “كتلة المستقبل” النائب رولا الطبش جارودي ذكرى ميلاد الرئيس الشهيد رفيق ، وقالت في بيان: “في الأول من تشرين الثاني من كل عام نستذكر يوم ولادة الرئيس الشهيد رفيق الحريري وهو يوم ولادة مشروع جديد..”.

وأضافت: “دولة الرئيس الشهيد نفتقدك في هذه الظروف وما يمر به الوطن الحبيب الذي اردته لكل اللبنانيين ويتسع للجميع بكل اطيافهم ومعتقداتهم، فيما البعض اراده منصة لولاءاته ويسعى الى تحويله ساحة حرب للآخرين”.

وذكرت بأن “دولة الرئيس الشهيد كنت تحلم ببلد يسوده السلام والعلم والتطور وسار على نهجك ابنك الرئيس وأراد ذلك بجهوده وثقة المجتمع الدولي فيه ويسعى الى اكمال الحلم والمسيرة في كنف دولة آمنة زاهرة”.

وتابعت: “دولة الرئيس كنت دائما تقول ان “كل سياسة لا تؤدي إلى تحسين حياة الناس، وفتح الآمال والآفاق لمستقبل أفضل، لا يمكن اعتبارها سياسة ناجحة”، فعسى ان يستلهم السياسيون هذه العبارة ويوفق الرئيس سعد الحريري، حامل الامانة، في مسيرته الوطنية ونحن معه”.

وختمت: “دولة الرئيس الشهيد كنت اتساءل منذ ايام كيف كنت تصرفت حيال التظاهرات ومطالب المواطنين المحقة، فجاءني الجواب من حامل الأمانة الرئيس سعد الحريري الذي استجاب لمطالبهم واختار مصلحة البلد وقلب الطاولة على المتمسكين بالسلطة.. صحيح “يلي خلف ما مات” ..”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الطبش بذكرى ميلاد رفيق الحريري: قلب الطاولة على المتمسكين بالسلطة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق