اخبار العراق اليوم - علاوي والجبوري والمطلك والزوبعي يصلون إلى أربيل للقاء البارزاني

عراقنا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصل زعيم ائتلاف الوطنية أياد علاوي برفقة سليم الجبوري وصالح المطلك الى اربيل للقاء زعيم الحزل الديمفراطي الكردستاني مسعود البارزاني والتفاهم معه بشأن تشكيل الحكومة.

وقال مصدر بمكتب علاوي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “نائب رئيس الجمهورية السابق وزعيم ائتلاف الوطنية اياد علاوي وصل، صباح اليوم، الى اربيل للقاء زعيم الحزب الديقراطي الكردستاني مسعود البارزاني”.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن “الوفد المرافق لعلاوي ضم سليم الجبوري وصالح المطلك ومرشح الوطنية لرئاسة البرلمان طلال الزوبعي وعددا من أعضاء ائتلاف الوطنية”، لافتا الى أن “الهدف من الزيارة هو بحث ملف التفاهمات والحوارات الجارية لتشكيل الحكومة”.

وتشهد الساحة السياسية في حراكاً واسعاً بين القوى الفائزة بالانتخابات التي جرت في (12 ايار 2018) لتشكيل الكتلة الأكبر تمهيداً لتكليفها بتشكيل الحكومة المقبلة.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق اليوم - علاوي والجبوري والمطلك والزوبعي يصلون إلى أربيل للقاء البارزاني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عراقنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عراقنا

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق