اخبار العراق اليوم - التربية: اكتشاف اكثر من 1448 وثيقة دراسية مزورة لموظفي الدولة

عراقنا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اكد مفتش عام مساعد وزارة التربية علي حميد كاظم الشكري، الجمعة، اكتشافها لـ 1448 وثيقة مزورة لموظفي الدولة منذ بداية العام الحالي.

وقال الشكري في بيان صحفي اليوم (31 اب 2018)، ان “مكتب المفتش العام لوزارة التربية تتابع تدقيق وثائق الشهادات الدراسية لمنتسبي الوزارة وخارجها ومن ضمنها العديد من الوثائق المزورة وبالتعاون مع المديرية العامة للتقويم والامتحانات في الوزارة”.

واضاف، ان “المكتب تابع تدقيق وثائق منتسبي الوزارة بعدد بلغ (11236) لمنتسبي وزارة التربية، فيما بلغ عدد الوثائق المزورة المكتشفة بناء على طلب الجهات الرسمية المختلفة من دوائر الدولة (1448) وثيقة دراسية مزورة”.

واوضح، ان” عمليات التدقيق للحالات المذكورة كانت للفترة من 2/1/2018 ولغاية 1/8/2018 مبيناً ان المكتب قام بطلب تحريك الشكوى الجزائية للحالات المكتشفة وفقا للقانون”.

وتابع، ان “المكتب يتابع تدقيق الوثائق في داخل وخارج الوزارة بشكل دوري فضلا عن متابعة الاجراءات القضائية الاصولية بشأن الحالات المكتشفة تزويرها بهدف الارتقاء بالعملية التربوية وضمان صحة صدور الوثائق الدراسية لموظفي الدولة”.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق اليوم - التربية: اكتشاف اكثر من 1448 وثيقة دراسية مزورة لموظفي الدولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عراقنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عراقنا

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق