اخبار العراق الان .. اخبار العراق اليوم .. اخبار العراق العاجلة قوات سوريا الديمقراطية تتلقى دعم جديد من التحالف عبر العراق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دخلت قافلة شاحنات تابعة لـ “التحالف الدولي” من إقليم كردستان العراق إلى مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في سورية محملة بمركبات وسيارات إسعاف وحواجز خرسانية حسب تنسيقيات المسلحين.

ويتضح أن هذه القافلة دخلت عبر معبر “سيمالكا” الحدودي مع إقليم كردستان العراق كونه المعبر المخصص لإدخال تعزيزات عسكرية لقوات “قسد” إلى جانب التبادل التجاري وحركة المدنيين من خلاله.

وفي وقت سابق استهدفت تركيا هذا المعبر بقذائف الهاون مما أسفر عن إيقاف حركة المواطنين مؤقتاً من قبل ما يسمى بقوات “الأسايش” الكردية في إطار خططها لشن عملية عسكرية في مناطق سيطرة “وحدات حماية الشعب” الكردية على غرار عملية “غصن الزيتون” في عفرين.
يذكر أن المساعدات التي يقدمها “التحالف الدولي” بقيادة أمريكا ليست الأولى من نوعها ففي وقت سابق دخلت قافلة مساعدات تتألف من 72 شاحنة بعضها محمل بصهاريج “كيروسين” التي تستعمل كوقود للمحركات النفاثة وأخرى بالمدرعات وسيارات دفع رباعي مخصصة للقادة العسكريين.

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عراقنا ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عراقنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق