تعرف على رقم الروليت السحري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رقم الروليت السحري هو رقم شخصي فريد. إذا كان لديك رقم مفضل بين 1 و 36 فأنت محظوظ لأنه قد يكون رقمك السحري في لعبة الروليت. يمكن أن يكون لديك رقمان أو ثلاثة ، لأن فكرة الألعاب هذه لا تتطلب الكثير من المال. هذه الفكرة مخصصة لمن هم ليسوا من لاعبي الروليت ولديهم الرغبة فقط في تجربة حظه من وقت لآخر، إن كنت أحد هواة اللعبة فيمكنك التعرف على أفضل ألعاب روليت أون لاين.

لنفترض أن رقمك المفضل هو 26 و 27. باستخدام قاعدة الثلاثة ، يلعب المراهن هذا أو هذه الأرقام ثلاث مرات على التوالي. إذا ظهر الرقم ، تضغط على الرهان بوحدة واحدة ولعب مرة إضافية لكل فوز. السبب المنطقي لهذا الرهان هو أنه يمكن لعبه في كل مرة تكون فيها في كازينو. يمكنك تشغيلها عدة مرات قبل أن تصل إلى أي وقت مضى ، وبعد ذلك قد تتكرر أو تظهر عدة مرات في مسرحياتك العشوائية التالية. لا يوجد منطق لهذه المسرحية ولا تتطلب أي مهارة ، لكنها أيضًا يمكنها الفوز ودفع مبلغ رائع من 35 إلى 1.

إذا فازت ، فقد يشير ذلك إلى أنك ستكون محظوظًا اليوم كما أنه يزيد من روح الدعابة والثقة لديك. إذا خسرت ، فماذا في ذلك ، فهي عبارة عن مبلغ صغير من المال يراهن وفي مخطط الأشياء لا ينبغي أن تقوم برحلة لعبك أو توقفها.

يمكنك القيام بفكرة مماثلة على طاولة الروليت ولعب الرهان ، الذي يغطي 1 إلى 12 أو 13 إلى 24 أو 25 إلى 36. هذا الرهان يدفع 2 إلى 1 عندما يفوز. أنت وحدك فيما يتعلق بعدد المرات التي ستلعب فيها هذا الرهان. سيكون اقتراحي عددًا فرديًا من المرات.

لأولئك منكم الذين يرغبون في أن يصبحوا لاعبين جديين في لعبة الروليت ، هناك العديد من المواقع على الإنترنت التي تضع العديد من الاستراتيجيات المختلفة. ومع ذلك ، لا توجد استراتيجية تضمن الفوز. هذا صحيح ، بغض النظر عما يدعي بائع الإستراتيجية.

تعتبر أنظمة اللعب في لعبة الروليت على ما يرام طالما أنها معقولة ولا تقود اللاعب من الهاوية مالياً. يبدو أن أنظمة Parlay تعمل حتى يتم اختبارها في العالم الحقيقي لألعاب الكازينو. لا تتعثر على أي نظام في لعبة الروليت لأن الأمر يتعلق بما إذا كنت محظوظًا فزت وإذا لم يكن لديك حل لعبك.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق