اخبار هاي كورة : أهم صفقات الليجا صيف 2018 !

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


_ دشنت فرق الدوري الأسباني 208 صفقة شراء بقيمة 887 مليون يورو ولكن هناك بعض الصفقات المميزة هي من جذبت أنظار الجميع في الصحافة والسوشيال ميديا.

 

_مركز حراسة المرمى …نالت صفقة إنتقال كورتوا من تشيلسي لريال مدريد كل الإهتمام لأنها أغلى صفقة شراء لحارس مرمى في التاريخ .

 

_مركز خط الدفاع …كليمنت لينجليت من إشبيلية لبرشلونة كانت الصفقة الأهم بينما نال إنتقال يوري بيشيش من باريس سان جيرمان لأتلتيكو بلباو مقابل 24 مليون يورو أيضا إهتمام كبير…رحيل أودريزولا من ريال سوسيداد لريال مدريد كان ملهما…عودة أليكس فيدال لإشبيلية كانت ممتازة .

 

 

_إنتقال توماس ليمار كان الأهم والأكبر في الليجا لأنها كانت الصفقة الأغلى أيضا …. فضل التعاقد مع الخبير أرتور فيدال بينما بيتيس خطف كارفاليو وإينوي وهي من الصفقات القوية .

 

_جيديس وإنتقاله الكامل لفالنسيا كان شيئا مهما في السوق ….وصول أرثور لبرشلونة نال حيزا من الإهتمام …خطف ماريانو دياز الأنظار بإنتقاله لريال مدريد وإرتدائه القميص رقم 7 .

 

_عودة باكا لفياريال …إعارة راؤول دي توماس لرايو فايكانو …وصول بورخا مايورال إلى ليفانتي …صفقات مهمة جدا لتقوية فرق الوسط في أسبانيا .




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار هاي كورة : أهم صفقات الليجا صيف 2018 ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاي كورة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق