اخبار هاي كورة : لماذا في عصرنا معظم الأخطاء التحكيمية في صالح ريال مدريد ؟

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


_ كالعادة بعد كل مباراة لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا خاصة في الأدوار الإقصائية يظهر حديث بعيدا عن الفنيات وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من النقاشات التي دارت في الساعات الأخيرة بعد تأهل على حساب بايرن ميونيخ.

 

1_الحكم التركي شاكير أكدنا إنه من الحكام المتذبذبين …تارة جيد وتارة ليس جيدا …كي نحلل الحالات التحكيمية يجب أن نؤكد إن بايرن ميونيخ تعرض لظلم واضح في ضربة الجزاء التي لمست يد مارسيلو ..لا جدال .

 

2_ ضربة الجزاء التي كانت لليفاندوفسكي في بداية المباراة …عليها جدال كبير …هناك حكم يحتسبها وآخر لا …مثلها مثل كرة هوميلز التي إحتك بها إحتكاك مباشر على بنزيمة في الشوط الثاني .

 

3_ضربة الجزاء الثالثة التي دار عليها الجدل ليست ضربة جزاء …ليفاندوفسكي هو من سقط على راموس …إحتكاك عادي لايرتقي لركلة جزاء .

 

4_ بايرن ميونيخ تعرض لظلم تحكيمي في الذهاب أكثر …لأن هناك ركلتين جزاء بنفس منطق ضربة جزاء اليوفنتوس إذا إقتنعنا إنها ضربة جزاء فإن ضربتين جزاء بايرن ميونيخ ضربتين جزاء حقيقيتين لاغبار عليهما.

 

5_في النهاية صعد ريال مدريد …التاريخ بعد سنوات وسنوات لن يذكر كيف صعد ريال مدريد …المؤكد هناك أخطاء تحكيمية ولكن كبار فرق أوروبا في عز هيمنتها إستفادت من الأخطاء التحكيمية .

 

6_ هناك نقطة يجب أن نسردها ونفهمها جيدا ….الحكام بشر ..في النهاية قد يتأثرون …مثلما كان الحكم منبهر بجيل فان باستن وخوليت وريكارد في الميلان وجيل تشافي وميسي وإنيستا …أيضا منبهرون بحالة جيل ريال مدريد الذي لايخسر…العقل الباطن لمعظم حكام أوروبا قد يكون مع الفريق الملكي …قد يكونوا متأثرين بذلك … الأخطاء التحكيمية دائما وأبدا لن تنتهي وإذا إستعرضنا مسيرة أي بطل خاصة من أجيال الهيمنة مثل بنفيكا والإنتر في الستينيات وأياكس وبايرن وليفربول في السبعينيات والميلان في الثمانينيات واليوفي في التسعينيات وبعدها ريال مدريد في أوائل الألفية مرورا بالميلان ثم ثم ريال الحالي جميعهم إستفادوا من الاخطاء التحكيمية.

 

7_ إذا أردنا أن ننهي هذا الجدل يجب إستخدام VAR …تقنية الفيديو ستقلل كثيرا من هذا اللغط.

 

8_الأخطاء التحكيمية ظهرت أكثر في عصورنا بسبب زيادة سرعة اللعب وبسبب زيادة التركيز والمشاهدات وإرتفاع تقنية مشاهدة المباريات ..كل هذا أشعرنا بأن الحكام فاسدون .

 




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار هاي كورة : لماذا في عصرنا معظم الأخطاء التحكيمية في صالح ريال مدريد ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاي كورة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق