أفضل أنواع غسول بيوديرما للجسم والوجه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقدم شركة بيوديرما الفرنسية التي تأسست عام 1977 مجموعة مختلفة من غسول بوديرما للوجه وفق نوع كل بشرة، سواء كانت بشرة حساسة أو جافة أو دهنية وغيرها من أنواع ، فلكل نوع بشرة غسول مخصص لها.

غسول بيوديرما الأزرق للوجه والجسم

من ضمن الأنواع المختلفة من غسول بيوديرما، هو الغسول الأزرق الذي يختص بالبشرة الجافة الحساسة، التي تفتقر إلى الترطيب، مما يتسبب في إصابة البشرة بالالتهابات والتشقق وخشونة الملمس، ويعتبر الجفاف أحد الأسباب الرئيسية في اسمرار البشرة وتكون التصبغات الداكنة المتمثلة في الهالات السوداء تحت العينين، والسواد حول الفم.

لذا تحتاج البشرة الجافة الحساسة إلى غسول يوفر لها الرطوبة التي تحتاجها، ليحمي البشرة من أضرار جفاف البشرة، وذلك ما يوفره غسول بيوديرما الأزرق الذي يخلو من مسببات الحساسية، ومن الصابون، ومن البارابين، وهو غسول ذو تركيبة عطرية بدون ملونات صناعية.

ويعمل الغسول على توازن البشرة، من خلال توفير الترطيب الذي تحتاجه البشرة الجافة، وذلك بفضل عناصر الترطيب التي يحتوي عليها، التي تقلل الإحساس بشد وجفاف البشرة.

كما يساعد على تنظيف وتنعيم البشرة وحمايتها من عوامل الخارجية مثل البكتيريا والجراثيم التي قد تسبب في ظهور حب الشباب والبثور.

ويتميز الغسول بأنه يستعمل لكلًا من الوجه والجسم، حيث توفر شركة بيوديرما أحجام مختلفة، فهناك غسول بيوديرما الأزرق بوزن 200 مل، 500 مل، 1لتر.

استخدام غسول بيوديرما الأزرق للوجه والجسم

وفقا لإرشادات شركة بيوديرما حول كيفية استخدام غسول بيوديرما الأزرق، فإنه يستعمل من مرة أو مرتين يوميا، وذلك عن طريق وضع القليل منه على اليد.

ثم يُرغى غسول بيوديرما الأزرق بقليل من الماء، ويطبق على الوجه مع التدليك بحركات دائرية لبضع دقائق، ثم يغسل الوجه بعد ذلك بالماء الدافئ، ويجفف باستخدام منشفة ناعمة.

أما من حيث كيفية استخدامه كجل للاستحمام للجسم الجاف، فيوضع القليل منه على اسفنجة الاستحمام ثم يُرغى بالماء، ويدلك به الجسم، ثم يغسل الجسم بعد ذلك بالماء الفاتر، ويجفف باستخدام منشفة ناعمة.

سعر غسول بيوديرما الأزرق للوجه والجسم

يبلغ سعر 500 مل على موقع أمازون 75.29 درهمًا إماراتيًا.

كما يبلغ سعر 200 مل على موقع سوق 99 ريالًا سعوديًا.

غسول بيوديرما الوردي

يختص غسول بيوديرما الوردي بالبشرة الحساسة، المعرضة للكثير من الأضرار والمشاكل بسبب ضعف وهشاشة طبقتها الخارجية، مما يجعلها تفقد رطوبتها بسهولة، الأمر الذي يجعل البشرة الحساسة تصاب بالالتهابات والاحمرار، لذا قدمت شركة بيوديرما مجموعة من المنتجات مخصصة للعناية بالبشرة الحساسة وبمطالبتها التي تختلف عن غيرها من أنواع البشرة المختلفة.

ومن ضمن هذه المنتجات، غسول بيوديرما الوردي الذي يعمل على تهدئة البشرة الحساسة عن طريق زيادة ترطيبها بنسبة 77%، كما يحمي من الإصابة بالالتهابات والتهيج والاحمرار.

كما يعزز من نعومة وتطهير البشرة من الجراثيم التي قد تسبب في التهابها لضعف الطبقة الخارجية البشرة الحساسة، وذلك عن طريق العمل على تنظيف البشرة بعمق، ويتميز أيضاً بأنه لطيف على البشرة والعينين بنسبة 100%، ذلك لأنه يتكون من تركيبة خالية من الصابون والرائحة والملونات ومن البارابن، التي قد تسبب في تهيج البشرة الحساسة

بجانب احتواءه على مركب DAF، الذي يُساعد العناصر النشطة بالغسول على تعزيز درجة التسامح مع جميع أنواع البشرة الحساسة.

كما أنه مدعم بجلوكوز الكاكاو، وهو عنصر نشط يُحاكي تركيبة البشرة، وكذلك يحتوى غسول بيوديرما الوردي على جل رغوة سينسيبو، الذي له خصائص تعمل على استعادة الدهون وترطيب البشرة، بالإضافة أنه يمكن استخدامه كمزيل للمكياج عن الوجه والعينين.

طريقة استخدام غسول بيوديرما الوردي

يستخدم غسول بيوديرما الوردي على بشرة مرطبة، وذلك يجب ترطيب البشرة الحساسة باستخدام أحد مرطبات المناسبة للبشرة الحساسة، وذلك قبل استخدام الغسول، الذي يستعمل عن طريق إضافة القليل منه على اليد.

ثم يُرغي بالماء، وبعد ذلك يدلك به الوجه بلطف وبحركات دائرية لبضع دقائق، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ، ويجفف بعد ذلك باستخدام منشفة ناعمة، من الحرص على تجنب ملامسة غسول بيوديرما الوردي للعينين، حتى لا يتسبب في التهابهما، ويستخدم غسول بيوديرما الوردي من مرة إلى مرتين يوميًا.

سعر غسول بيوديرما الوردي

يبلغ سعر 200 مل على موقع أمازون 72 درهمًا إماراتيًا.

بينما يبلغ سعر 200 مل على موقع سوق 88.90 ريالًا سعوديًا.

غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

تعاني البشرة الدهنية من كثرة الإفرازات الدهنية التي تسبب في تكون الثور وظهور حب الشباب، الأمر الذي يزعج الكثير من النساء وكذلك الرجال، لذلك يعمل غسول بيوديرما للبشرة الدهنية على تنظيف البشرة بعمق

للحد من الإفرازات الدهنية التي تفرزها مسام البشرة، وذلك بسبب احتواءه على غلوكونات الزنك وكبريتات النحاس، التي تحد من الإفرازات الدهنية، دون التسبب في جفاف البشرة أو سد مسام البشرة.

كما يتكون من مركب Fluidactiv، الذي ينظم نوعية الإفرازات الدهنية التي تفرزها البشرة الدهنية بما يساعد على حماية البشرة من ظهور حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء، بجانب احتواءه على تركيبة معطرة خالية من الصابون، ومن الملونات، ومن البارابين، ولا يحتوى على مواد مسببة للحساسة أو الجفاف أو تغلق مسام البشرة.

كما يساعد على تطهير وتنقية البشرة من الشوائب والجراثيم والبكتيريا، وكذلك من الأتربة التي قد تسد مسام البشرة مكونة الرؤوس السوداء، وذلك نظرًا لاحتوائه على عناصر تنقية، كما يعزز نعومة ورطوبة البشرة، وعلى إزالة الجلد الميت بما يساعد على تجديد خلايا البشرة، الأمر الذي يحفز من تقليل ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة.

طريقة استخدام غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

يستعمل غسول بيوديرما للبشرة الدهنية من مرة إلى مرتين بشكل يومي، كما يفضل استخدامه على بشرة مرطبة، من خلال وضع القليل من الغسول على اليد، وإضافة القليل من الماء عليه.

ثم يُرغى الغسول من خلال فرك اليدين لبضع ثواني، وبعد ذلك يطبق غسول بيوديرما للبشرة الدهنية مع التدليك بلطف بحركات دائرية وذلك لبضع دقائق، وبعد ذلك يغسل الوجه جيدا بالماء الدافئ، ثم يجفف باستخدام منشفة ناعمة.

سعر غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

يبلغ سعر 200 مل على موقع أمازون 59 درهما إماراتيًا.

كما يبلغ سعر 500 مل على موقع سوق 144.70 ريالا سعوديًا.

غسول بيوديرما للبشرة الجافة

تفتقر البشرة الجافة إلى الترطيب والدهون، مما يتسبب لها في العديد من المشاكل، التي تسبب إزعاج للمرأة، كظهور التجاعيد والخطوط التعبيرية بالوجه نتيجة قلة الترطيب والجفاف، إلى جانب الإصابة بالتصبغات الداكنة بسبب جفاف البشرة، حيث يعتبر الجفاف من الأسباب الرئيسية في اسمرار البشرة، خاصة الاسمرار تحت العينين متمثل في الهالات السوداء، وكذلك تكون سواد حول الفم.

بجانب الملمس الخشن للبشرة الجافة بسبب فقدانها الترطيب، وقلة أو انعدام الإفرازات الطبيعية للبشرة التي تحافظ على ترطيبها، كما تصاب البشرة الجافة بالتشققات والتقشر.

لذلك يعمل غسول بيوديرما للبشرة الجافة الذي تختص بالبشرة شديدة الجفاف إلى البشرة الملتهبة، على تنظيف البشرة الجافة بلطف مع تخفيف الإحساس بتهيج البشرة الذي يسبب عدم الراحة للكثير من النساء.

ويتكون غسول بيوديرما للبشرة الجافة من عناصر مطهرة وفيتامين بي بي، كما يحتوى حيث على جل اتوديرم بي بي موسانت الذي يعمل على مكافحة انتشار الكائنات الحية الدقيقة، ومسببات التهيج التي تفاقم من جفاف البشرة.

كما تشمل تركيبته على مكون الدهني غني يساعد على العناية بتوازن البشرة بما يضمن توفير الترطيب الذي تحتاجه البشرة الجافة ليحد من مشاكل البشرة الجافة.

بالإضافة أن تركيبته تخلو من الصابون والعطر والبارابين ومن المواد المسببة للحساسية، بما يضمن عدم التسبب في تهيج البشرة الجافة، كما يقوي غسول بيوديرما للبشرة الجافة الطبقة الخارجية للبشرة لتعمل كحاجز ضد للعوامل الخارجية التي قد تؤدي إلى تهيج والتهاب واحمرار البشرة الجافة.

طريقة استخدام غسول بيوديرما للبشرة الجافة

ينصح باستخدام مرطب يناسب البشرة الجافة، بجانب استخدام غسول بيوديرما للبشرة الجافة، حيث يفضل استخدام الغسول على بشرة مرطبة، ويستعمل الغسول من خلال إضافة القليل منه على اليد، ثم إضافة القليل من الماء على غسول بيوديرما للبشرة الجافة، حتى يُرغي بواسطة فرك الغسول باليدين.

ثم يطبق الغسول على الوجه مع التدليك برفق بحركات دائرية لبضع دقائق، ثم يغسل الوجه بعد ذلك جيدا بالماء الدافئ، ويجفف باستخدام منشفة ناعمة، ويستخدم غسول بيوديرما للبشرة الجافة من مرة إلى مرتين بشكل يومي للحصول على نتائج فعالة.

سعر غسول بيوديرما للبشرة الجافة

يبلغ سعر  500 مل على موقع أمازون 113 درهمًا إماراتيًا.

يصل سعر 200 مل على موقع سوق 116 ريالًا سعوديًا.

شركة بيوديرما

وتعتبر بيوديرما شركة متخصصة في الأودية والمنتجات التي تعالج وتعتني بالبشرة والشعر وفروة الرأس سواء للسيدات أو الرجال أو الأطفال،

لذا تقسم بيوديرما منتجاتها على حسب نوع البشرة، لذلك هناك أنواع مختلفة من غسول بيوديرما،

وذلك ما سنتطرق إليه من خلال معرفة أنواع غسول بيوديرما وفق كل بشرة.

المصدر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أفضل أنواع غسول بيوديرما للجسم والوجه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق