اخبار اليمن العاجلة : المليشيات الإنقلابية تقر بهزيمتها في الساحل الغربي وتبدأ بتفكيك مصانع الحديدة ونقلها الى صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوابة / متابعات

تستمر  المليشيات الانقلابية بنهج وعمليات التخريب والتدمير استباقا  منها بهزيمتها المرتقبة  في مدينة وجبهة الساحل الغربي حيث اقدمت المليشيات على تفكيك وتشليح المصانع والمعدات الصناعية ابتداء بنقل وتفكيك الالات وخطوط الانتاج لمصنع السجاير التابع لشركة كمران  ونقلها الى او ذمار كما جاء في الوثيقة .

 

وكشفت وثيقة تتضمن  توجيهات من الانقلابي القيادي في جماعه مايسمى رئيس مجلس شركة كمران لصناعة التبغ والكبريت احمد الصادق بسرعة تفكيك ونقل خطوط الانتاج التابع لمصنع السجاير كمران الواقع شرق مدينة الحديدة على بعد اثنين كيلو من كيلو 16 باتجاه المراوعة الذي تقترب منه قوات العمالقة والقوات المساندة لها .

 

وتشير توجيهات المليشيات الانقلابية بنقل مصنع كمران الى صنعاء إلى اقرارها بخسارتها وهزيمتها النكراء في محافظة الحديدة واعتراف صريح بذلك .

 

وناشد ناشطون واقتصاديون العربي والحكومة والامم المتحدة ايقاف عبث المليشيات بمصانع ومنشأت مدينة الحديدة الذي بدأ  بنهب وتشليح مصنع كمران للسجاير ونهب البنوك قبل خسارتها وهزيمتها الوشيكة  في مدينة الحديدة وبعد تلقيها سلسة من الهزائم المتلاحقه في الساحل الغربي.


التالي

قيادي «حوثي» كبير يلتحق بقوافل الصرعى جنوبي الحُديدة

السابق

رئيس الجمهورية يلتقي وكيل الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق