اخبار اليمن العاجلة : محافظ حضرموت يزف بشرى ساره لمواطني حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوابة

زف محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن في تصريح صحفي اليوم بشرى الاعلان عن مشاريع استراتيجية مهمة ستشهدها المحافظة قريباً في مجال الخدمات .

وقال إنه سيعقد مؤتمراً صحفياً نهاية شهر يونيو الجاري للإفصاح عن مشاريع خدمية كبيرة ستعود بالنفع على المحافظة والمواطنين وتخفف عنهم وتدعم البنية التحتية في الكهرباء والنقل والمواصلات والمياه والنظافة والأمن والشرطة .

وكشف السيد المحافظ عن مشروع استراتيجي لتطوير أجهزة الأمن والشرطة سيتم تدشينه قريباً والاعلان عن مراحل تنفيذه ومضمونه في القريب العاجل وعن مشاريع طال انتظارها سترى النور في القريب العاجل .

وبارك المحافظ البحسني لأبناء حضرموت هذه المشاريع ، وطالبهم بالتريث ومنح الثقة لقيادة سلطتهم المحلية التي تعمل دون كلل أو ملل لتوفير الخدمات وحفظ أمنهم ودعم جهود تطوير اجهزتهم العسكرية والأمنية والشرطوية .

وقال المحافظ إن ما ورثته السلطة المحلية صعوبات جمّة في مختلف المجالات وخصوصاً الخدمات ولا يمكن حلها في يوم وليلة ، وأن الاعتزاز الآن يتجلى بوجود قوات النخبة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية والمؤهلة تأهيلاً جيداً وتحافظ على تراب حضرموت بقوة وشرف ، وأن الجهود تتواصل لتحديث وتطوير أجهزة الأمن والشرطة عبر نظام حديث سيتم تدشبنه قريباً ، كما يجري على الخط ذاته الاهتمام بالخدمات وخصوصاً الكهرباء والنظافة والمياه وأعلن أن تطويراً سيطال هذه المجالات الخدمية سيلمسه المواطن بمشيئة الله .

وشكر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اهتمام وتفاعل فخامة الرئيس والحكومة مع احتياجات حضرموت والتحالف العربي وقيادته بحضرموت .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق