اخبار اليمن العاجلة : ميليشيات الحوثي تكثف الحواجز الترابية في الحديدة وتقطع المياه عن احياء المدينة وتنشر قناصين وآليات داخلها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوابة حضرموت / متابعات

كشفت مصادر محلية بمدينة الحديدة “غربي اليمن” أن ميليشيات الحوثي قامت بقطع عدد من الشوارع الرئيسية، في المدينة، بالسواتر الترابية وحاويات النفايات الفارغة وحفروا خنادق كبيرة، استعدادا لقتال شوارع محتمل».
وأشارت المصادر إلى أن ميليشيات الحوثي قامت المياه عن الاحياء السكنية بالمدينة تحت مبرر عمل حواجز ترابية  لتضاعف معناة الناس الذين يموتون جوعا وخوفا داخل منازلهم . 
وأوضحت المصادر أن الحركة داخل المدينة ومنذ ثلاثة أيام أصبحت مشلولة تماما، إضافة إلى انقطاع تام للمياه والاتصالات والانترنت عن أحياء مديرية الحوك والمطار وحارة الهندي ومنطقة الكورنيش».
وتسعى ميليشيات الحوثي الى تحويل مدينة الحددية الى ساحة حرب أهلية تأكل الأخضر واليابس غير عابئة بالسكان ومعاناتهم . 
هذا وقد بدأت حالة نزوح كبيرة للسكان إلى الأرياف، بإتجاه الزيدية، والقناوص، وباجل، والمراوعة، وبعضهم سافروا صنعاء، جراء القصف العشوائي لميليشيات الحوثي ، وانتشار القناصة التابعين للميليشيا على اسطح المنازل والفنادق وتلغيم معظم الطرقات والشوارع ونشر آليات عسكرية “دبابات ومدرعات واطقم” داخل الاحياء السكنية بالمدينة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق