اخبار اليمن العاجلة : قائد اللواء الثالث عمالقة يطلع رئيس الجمهورية على تطورات الأوضاع بمناطق المواجهات في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوابة / سبأنت

اجرى فخامة الرئيس رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء الْيَوْم اتصالا هاتفيا بقائد اللواء الثالث عمالقة العميد عبدالرحمن اللحجي للوقوف على الأوضاع الميدانية والبطولات التي يجترحها حماة الوطن في مختلف الجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي.

واشاد فخامة الرئيس بالمواقف البطولية والتضحيات الجسيمة التي يقدمها ابطال ألوية العمالقة ومنها اللواء الثالث عمالقة من خلال الملاحم البطولية التي يصنعونها لتحرير ما تبقى من مدينة وتطهيرها من عصابة الانقلابية والانتصار للوطن وشرعيته الدستورية .. مترحماً على ارواح الشهداء ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

من جانبه عبر العميد اللحجي عن امتنانه لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعته الدائمة لمستجدات الأوضاع الميدانية في مختلف الجبهات ومنها محافظة الحديدة حيث يصنع الأبطال المآثر ويلقنون عصابة الغدر والخيانة الحوثية دروسا في الوطنية والانتصار لإرادة الشعب اليمني.. مبشرا بالنصر المؤزر بدعم واسناد من الاشقاء في دول .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق