اخبار اليمن العاجلة : مصرع قائد قناصة الحوثيين في الساحل الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوابة / العربية

لقي قائد قناصة #ميليشيات_ ، السبت، مصرعه مع عشرات آخرين، في المعارك الميدانية الدائرة بجبهة الساحل الغربي، التي تشهد تقدما كبيرا ومستمرا لقوات اليمنية.

وذكرت مصادر ميدانية أن قائد قناصة ، المدعو أبو ناصر الحمزي لقي مصرعه في مفرق البرح، إلى جانب أكثر من 30 عنصراً من الميليشيات، وإصابة عشرات آخرين جراء المعارك وغارات # في منطقة البرح غرب .

وأكدت المصادر أن #قوات_الشرعية اليمنية، تمكنت من تحرير سلسلة جبال الرخام الاستراتيجية المطلة على مصنع البرح، وسيطرت على الخط الرابط بين البرح وكهبوب، وقطعت طرق إمداد الميليشيات عن عناصرها المتواجدة في كهبوب والعمري.

وأفاد الموقع الرسمي للجيش اليمني، أن قوات الشرعية، وصلت إلى مفرق البصل في منطقة البرح، وتمكنت من قطع الخط الترابي بين منطقة البرح ومقبنة الذي يعد خط الإمداد الوحيد للميليشيات في مقبنة من اتجاه البرح.

كما أكد الموقع تواصل التقدم الميداني، بإسناد جوي مكثف من مقاتلات تحالف دعم الشرعية في ، التي كبدت الميليشيات خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري.

وتشارك في هذه العملية ألوية حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق محمد صالح، نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل، وألوية العمالقة مدعومين بالمقاومة التهامية والجنوبية، وبإسناد جوي كثيف من مقاتلات التحالف، وطيران الآباتشي.

وتعتبر منطقة البرح بوابة العمل العسكري لفك الحصار على مدينة تعز من الجهة الغربية، وتأمين التقدم باتجاه ومينائها الاستراتيجي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق