اخبار اليمن العاجلة : محافظ المهرة : مولدات كهربائية جديدة ستصل خلال أيام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوابة حضرموت

تفقد الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة مساء اليوم السبت ، كهرباء مدينة الغيضة للإطلاع على سير العمل في تجهيز المولدات الجديدة ، وترتيب مواقع في مبنى الكهرباء تمهيداً لاستقبال مولدات أخرى خلال الأيام القادمة .

وأوضح المحافظ : نبذل قصارى جهودنا في تحسين خدمة الكهرباء كونها شريان التنمية والبناء في المحافظة وبإذن الله ستصل مولدات كهربائية جديدة أخرى في الأيام القادمة لمدينة الغيضة ، ونحن على ثقه تامة إن المهرة ستكون نموذج في التنمية والازدهار .

كما قام المحافظ باكريت بجوله تفقدية إلى كورنيش الغيضة مطلعاً على أهم احتياجات الكرنيش ، ووجه بصبغ أعمدة الإنارات وشراء وتركيب بعضها ، وتحديد بعض المواقع في المنتزه لتفعيلها ، حفاظاً على منظر المنتزه واظهاره بشكل لائق .

وأفاد باكريت إن كورنيش الغيضة يعتبر متنفس المحافظة الوحيد ويجب الاعتناء به وإعطاءه حقه من الاهتمام ، واليوم نقوم بجولة تفقدية للإطلاع على احتياجاته ومتطلباته لتفعيله .. داعياً المستثمرين إلى الإستثمار في كورنيش الغيضة وتشغيل الحركة التجارية والترفيهية فيه ، كونه يحتل موقع استراتيجي هام ومنتزه وحيد في المدينة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق