اخبار اليمن العاجلة : مليشيا الحوثي تجرى تغيرات في المؤسسات الحكومية لضمان الولاء للإنقلاب “تفاصيل”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوابة

كشفت مصادر يمنية عن قيام رئيس مايسمى المجلس السياسي في مهدي المشاط، بإجراء تغييرات في عدد من مناصب وقيادة المؤسسات الحكومية وذلك بعد .

وأضافت المصادر أن مهدي المشاط أصدر قرارات بتغيير عدد من مدراء المكاتب التنفيذية المختلفة في كل مديريات أمانة العاصمة واستبدالهم بآخرين أكثر ولاء لعصابة الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران من محافظتي (صعده وحجه).

وأشارت المصادر أن المشاط قام باتخاذ خطوات قمعية في كافة الأجهزة الامنية وقيادات الانقلاب في وذلك بتوجيهات من زعيم الميليشيات الانقلابية عبدالملك ، ليفرض هيبته ونفوذه وقوته في السيطرة على الانفلات الامني مؤخراً، وذلك بمداهمة الفنادق الواقعة في صنعاء القديمة واعتقال أشخاص كانوا ينوون الانضمام لقوات في اليمن تحت ذريعة الاشتباه فيهم والتحقيق معهم بأنهم على علاقة بالشرعية والتحالف.

ووجه رئيس مايسمى المجلس السياسي، بتشديد إجراءات خروج المواطنين اليمنيين من العاصمة صنعاء وصولاً إلى المنع لبعض الشخصيات واشتراط وجود إذن مسبق من المشرفين للسماح لهم بالخروج من العاصمة صنعاء عبر نقاط التفتيش الحوثية إلى المناطق المحررة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق