اخبار اليمن العاجلة : الرئيس هادي يهنئ عمال اليمن بعيد العمال

بوابة حضرموت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة

وجه فخامة الرئيس رئيس الجمهورية برقية تهنئة الى عمال احتفاءً بالاول من مايو عيد العمال العالمي بما يمثله ويحمله من الدلالات والمعاني العظيمة لعيد العمال العالمي الذي تحتفل به اليمن هذا العام في ظل أجواء يسودها التفاؤل بعودة الأمن والاستقرار لربوع اليمن والقضاء على فلول التمرد والانقلاب من مليشيات الايرانيه لتحقيق تطلعات الشعب التي ارتضاها توافقه الوطني في مؤتمر الحوار الوطني لإرساء دعائم الدولة اليمنيه الحديثة التي يسودها العدل والمساواة وسيادة القانون.

وحيا رئيس الجمهورية عمال اليمن بهذه المناسبة ووصفهم بحملة معاول البناء وصناع فجر غد اليمن الجديد الذي يتوق إليه أبناء اليمن.. منوهاً بجهود العمال في عملية التغيير والتنمية والتضحية والنضال في مختلف المواقف والمنعطفات التي مر بها الوطن

وقال ” بسواعدكم وبنبض قلوبكم وبعصارة تضحياتكم ونضالاتكم في جبهات العمل والبناء ومشاركة حماة الوطن والمقاومة الشعبيه اجتراح المأثر والمواقف من أجل ازدهار الوطن ورقيه وإعلاء رايته خفاقة في عنان السماء سينتصر الوطن ويتزين وجهه الوضاء وصدر المواطن بأوسمة رفيعة نسجتها قطرات ثمينة ولآلئ مضيئة من حبات عرقكم وتضحياتكم التي تستوطن قلوب أمتكم وشعبكم “.

وأضاف فخامته ” إن الاحتفال بعيد العمال العالمي يعطي دلالات مهمة على الدور الفاعل للعمال في عملية البناء والتنمية ونضالاتها المستمرة من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية على كافة المستويات”.

وقال “سنحتفل مع شعبنا اليمني أفراحه واعياده القادمة في ربوع اليمن عامة بعد تطهيرها كاملة من درن بقايا الإمامة والكهنوت ومن يدعمها ويواليها لوضع حداً لما الحقته من أضرار باليمن وطنا وانساناً تلك المليشيات التي استباحت واستحوذت على قوت ابناء شعبنا وعمالة البسطاء وصادرت معيشتهم وأرزاقهم قبل حياتهم “.. مترحما ًعلى ارواح الشهداء من ابناء الوطن عامة وعماله وسواعده السمر بصفة خاصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العاجلة : الرئيس هادي يهنئ عمال اليمن بعيد العمال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة حضرموت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق