اخبار اليمن العاجلة : محطة شركة الأهرام لتوليد الكهرباء موقع (الغرف) تبدأ بنقل 10 ميقاوات الى محافظة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوابة حضرموت / متابعات

في وقت بدأت فيه مناطق وادي حضرموت تشهد انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي ، ومع دخول موسم الصيف بدأت شركة الأهرام لتوليد الكهرباء هذا اليوم الاثنين الموافق 30 . 4 . 2018 بنقل عشرة ميقل وات من مولدات الكهرباء بمحطة التوليد الواقعة بمنطقة الغرف بمدينة تريم .

وأكد المهندس علي الحمزي مدير شركة الاهرام لتوليد الكهرباء ( بموقع الغرف)  في اتصال هاتفي اجرته معه شبكة الغرف برس الاعلامية ان الشركة شرعت في نقل المولدات الكهربائية التي تنتج عشرة ميقا وات الى موقع اخر تابع لها في مدينة عدن .

وارجأ المهندس الحمزي اسباب نقل المولدات بانتهاء عقد الشركة الموقع مع كهرباء وادي حضرموت فين حين لم يُطلب منها تجديد العقد .

وقال الحمزي انه لم يتبقى في محطة التوليد بموقع الغرف سوى  عدد قليل من المولدات التي تنتج 12 ميقاوات فقط سينتهي عقدها في غضون عامين ثم تعود المحطة للدولة .

وتعمل محطة شركة الاهرام في موقع جولة الغرف منذ اعوام ، وتبيع الشركة الطاقة الكهربائية للحكومة ممثلة بالسلطة المحلية لمواجهة الطلب المتزايد على الطاقة .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق