اخبار اليمن العاجلة : قوات المظلات السعودية والقوات السودانية في شمال ميدي بعد تطهيرها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوابة حضرموت

تمكنت قوات الشرعية بإسناد ودعم من قوات المظلات السعودية والقوات السودانية المشاركة ضمن التحالف العربي لدعم الشرعية، من تطهير شمال مدينة ميدي بمحافظة حجة شمال البلاد .

وتداول ناشطون سعوديون، فيديو، يظهر القوات السعودية والسودانية المتواجدة في شمال ميدي بعد عملية تطهير المدينة .. مشيدين بالجهود التي تبذلها قواتهم التي تقود التحالف العربي لدعم الشرعية .

ونفذت قوات الجيش الوطني مسنوداً بقوات التحالف العربي ، فجر اليوم الأحد ،عملية نوعية على مواقع المليشيات الحوثية داخل أحياء مدينة ميدي ، أسفرت عن أسرى وقتلى وجرحى من الإنقلابيين.

وذكر مصدر عسكري بالمنطقة العسكرية الخامسة، فإن قوات الجيش الوطني طهرت خلال العملية عدداً من الأحياء التي كانت تتمركز فيها عناصر المليشيات جنوب غرب المدينة ..مؤكداً وقوع أربعة أسرى بقبضة الجيش الوطني أحدهم جريحاً تم إسعافه بالمشفى الميداني ومن ثم نقله لأحد مشافي المملكة لتلقي العلاج ، فيما قتل ثلاثة عشر عنصراً وجرح آخرين من المتمردين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق