سيئون ( 21 ) سبأ

أقر اجتماع اليوم برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري تشكيل لجنة تضم عدد من الجهات المختصة للنظر في محتوى أنشطة وفعاليات تيدكس سيئون المقرر إقامتها في نهاية شهر نوفمبر الجاري.

كما أقر الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة المساعدين المهندس هشام السعيدي وعبدالهادي التميمي ومحمد الصيعري ورئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومديري عموم مكاتب الأوقاف والإرشاد والشؤون الاجتماعية والعمل والشباب والرياضة وإدارة تنمية المرأة بديوان وكيل المحافظة ومدير ادارة الأنشطة بمكتب وزارة التربية والتعليم وممثلي منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت قيام الفريق المنظم للفعالية بعقد لقاءات للطالبات في التعليم العام والجامعي ، وكذا قطاع المرأة لمناقشة التفاصيل الكاملة لطبيعة الأنشطة التي تتضمنها الفعالية .

واستمع الحاضرون من عضوات الفريق المنظم الى شرح توضيحي عن أنشطة الفعالية التي تهتم بنشر اﻷفكار والتجارب الملهمة التي تميزت بها المرأة في وادي حضرموت متجاوزة التحديات والعوائق في مجالات متعددة ، مصحوبة بمعرض لأبرز نتاجات المشاركات في الفعالية .

وأبدى الحاضرون جملة من المقترحات والأفكار التي من شأنها تسهم في انجاح الفعالية وفق شروط ومعايير خاصة تحافظ على القيم والمبادئ والأعراف والتقاليد الخاصة بوادي حضرموت والصحراء .

مكتب سيئون لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)-

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...