( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي–والعلاقات العامة

تفقد وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن/ سعيد علي العامري صباح اليوم الثلاثاء مستشفى الفقيد رياض الجريري بمرافقة وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور سعيد مبارك الحامدي الذي أعطى شرحاً وافراً عن سير العمل بالمستشفى والاحتياجات اللازمة للمرحلة القادمة.

وثمن اللواء سعيد علي العامري الجهود المبذولة من قبل الطاقم الطبي الذين يمتهنون هذا العمل الإنساني النبيل في أحلك الظروف وأصعبها مشيداً بالإنجازات المحققة في الفترة الماضية حاثاً إياهم لبذل المزيد من الجهود لمواجهة الموجة الثانية من وباء .

من جانبه أشار المهندس بارزيق بأن الموازنة التشغيلية للمستشفى سيتم مناقشتها مع محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن/ ومع مكتب الصحة بالمحافظة وأيضاً سيتم تخصيص عشرة كوادر صحية وتأهيلية لمركز الحميات إضافة لتكريم الكادر الطبي على جهودهم المبذولة طيلة الفترة الماضية مشدداً في ذات الوقت على تكاثف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد خاصة وأن العالم يشهد موجة أخرى من هذا الوباء.

وفجّر الدكتور سعيد مبارك الحامدي مفاجأة للمواطنين بخروج آخر مريض من مستشفى العزل يوم أمس وتم إغلاقه وتعقيمه، راجياً أن ينعم المواطنين بالصحة والعافية محذراً في الوقت ذاته من الموجة الثانية للوباء وضرورة التقيد بالتدابير والاجراءات الاحترازية.

حضر اللقاء مدير القيادة والسيطرة بأمن ساحل حضرموت العقيد/ مرعي باخلعة والدكتور/ عوض باحنحن القائم بأعمال مدير مكتب الصحة والدكتور/ سعيد بافطيم المدير الإداري لمستشفى الفقيد والدكتور/ عبدالناصر باعنس المدير الفني لمستشفى الفقيد.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...