اخبار حضرموت - #انتقالي حضرموت يهنئ قيادة المجلس والشعب الجنوبي بذكرى ثورة أكتوبر الخالدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(21) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

بمناسبة الذكرى الـ 57 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة .. ذكرى اندلاع شرارة الملحمة البطولية الخالدة من جبال ردفان الشماء ، يسر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت أن تتقدم بأصدق التهاني وأطيب التبريكات إلى فخامة الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي ، ونائبه الشيخ ، ورئيس الجمعية الوطنية ، اللواء أحمد سعيد بن بريك ، وقيادة المجلس ، والقيادات الأمنية والعسكرية ، ومقاومتنا الجنوبية البطلة ، والقيادات المحلية في مديريات المحافظة كافة ، وإلى شعبنا الجنوبي في الوطن والمهجر عامة .

إننا ونحن نحتفل بهذه المناسبة العظيمة الخالدة ، فإننا نستلهم منها الروح الوطنية الملحمية ، التي أجبرت أعظم امبراطورية على مغادرة وطننا وانتزاعها استقلال وطني ناجز ..
نتذكر أولئك القادة العظام ، لنتعلم منهم مواجهة التحديات والصعوبات والمؤامرات ، ونتزود منهم بالإرادة والعزيمة والصبر والثبات ، واليقين بالنصر في تحقيق تطلعات شعبنا في الحرية والاستقلال ، وإننا على طريقهم ، بإذنه تعالى وتوفيقه ، سائرون .

مرة أخرى أكتوبر مبارك
وكل عام وشعبنا الجنوبي من نصر إلى نصر .

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت
المكلا /الثلاثاء/13/أكتوبر/2020م

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - #انتقالي حضرموت يهنئ قيادة المجلس والشعب الجنوبي بذكرى ثورة أكتوبر الخالدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق