اخبار حضرموت - تنفيذية #انتقالي الضليعة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر من العام 2020م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الضليعة (21) إعلام القيادة المحلية م/الضليعة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر، وذلك صباح يوم السبت في مقر القيادة المحلية بالضليعة، حيثُ أفتتح الاجتماع نائب رئيس القيادة المحلية الأستاذ خالد باجعيم، نيابة عن الأستاذ عمر أحمد بامسدوس الذي حضر الاجتماع ولكن أعتذر عن تقديم الاجتماع نظراً للحالة الصحية التي لم تسمح له بذلك، ومن ثم دعا الأستاذ خالد باجعيم الحضور للوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الفقيد المناضل حسن محمد سالمين بن سميدع نائب مدير الإدارة الأمنية للقيادة المحلية بمديرية الضليعة.

بعد ذلك تمت مناقشة المحضر السابق والمصادقة عليه، ومناقشة المواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي والعمل على تحسينها بمايخدم سير العمل التنظيمي للمجلس.

بدوره قدم رئيس الإدارة المالية الأستاذ سعيد سالم بامسدوس تقرير النشاط المالي موضحاً للأعضاء الأنشطة التي مولتها القيادة المحلية خلال الفترة الماضية.

بعد ذلك تم فتح باب النقاش للأعضاء لابداء الملاحظات والمقترحات والأفكار التي تساهم في تجاوز السلبيات التي ترافق عمل المجلس.

وفي ختام الاجتماع تم إتخاذ جملة من القرارات والتوصيات التي من شأنها تعزز دور عمل المجلس بالمديرية.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تنفيذية #انتقالي الضليعة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر من العام 2020م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق