( 21 ) التوجيه المعنوي

عقد صباح اليوم الاثنين بقيادة المنطقة العسكرية الثانية اجتماع برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع العميد صالح احمد الاحمدي وذلك لمناقشة الأوضاع الأمنية وسبل معالجة الإختلالات .

وتطرق الإجتماع إلى الجوانب التي تعكر الصفو الاجتماعي والإستقرار الأمني الذي تعيشه مدن حضرموت ومحاولة البعض جرها إلى الفوضى مستغلين ضعف الخدمات والتي تبذل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة جهوداً كبيرة ومتواصلة في متابعتها مع جهات الاختصاص ..

ووقف الإجتماع أمام التحديات بالغة الأهمية وبالذات مايرتبط منها بمحاولة الإخلال بالأمن والاستقرار والمساس بهما ..

مؤكدين بأن قيادات حضرموت لم ولن تكن إلا مع الحق الحضرمي مع الإعتماد على ممارسة هذا الحق بالطرق السلمية المتعارف عليها مع عدم السماح بالمساس بالإنجازات المتعلقة بأمن واستقرار حضرموت ..

مقدمين النصح للأقلام التماشي بخط متوازٍ مع ما يتم إنجازه من مشاريع إذا كانوا بالفعل حريصين على سلامة حضرموت وتقدمها وتطورها وإزدهارها والابتعاد عن المناكفات السياسية والإعلامية التي لا تخدم سوى أعداء حضرموت ..

حضر الإجتماع أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن/ عويضان سالم عويضان ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العميد/ محمد عمر اليميني ورئيس جهاز الأمن السياسي العميد عبدالقادر باربيد ونائب مدير الأمن العام بساحل حضرموت العميد/ سعيد أحمد بن دويس ورئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي/ رائد محفوظ لرضي …

“حضرموت أمانة بأعناق الجميع”

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...