اخبار حضرموت - قيادة #انتقالي تريم تدين القتل الوحشي الذي تعرض له المواطن ” أكرم السيود “

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريم (21) الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي م / تريم

أعلنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم ، في بيان هام ، إدانتها وإستنكارها الشديد، لأعمال القتل الذي تعرض لها الشاب ” اكرم علي السيود ” يوم أمس الجمعة في مديرية تريم بمحافظة حضرموت .

وعبرت قيادة انتقالي تريم في بيانها هذا عن رفضها الشديد لهذة الممارسات الوحشية والهمجية التي تقوم بها مجاميع خارجة عن النظام والقانون.

نص البيان ..

بسم الله الرحمن الرحيم.

اننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/تريم ندين ونستنكر الحادث الاليم الذي اقدم عليه المجرم
(س . ع . ع) باطلاق وابلا من الرصاص بدم بارد على المواطن ( أ . ع . س ) مما ادى الى مقتله واصابة كلا من المواطن ( ي . ع . س ) والمواطن ( س . ي . ع ) في مديرية تريم صباح يوم الجمعة الموافق 9 / 10 / 202 م والذي تعتبر هذه الحادثة احدى حوادث الانفلات الامني في مديريات الوادي والصحراء .

واضافت القيادة في بيانها : ندعوا اجهزة الامن في مديرية تريم للقيام بالواجب المناط بها في حماية كل مواطني المديرية من اي اعتداءات والاسراع في رفع القضية للنيابة لينال القاتل عقوبته التي حددها ديننا الحنيف وهي القصاص العادل جراء ما ارتكبه من جرم فاحش ادى الى مقتل المواطن ( أ . ع . س ) واصابة المواطنين ( س . ع . س ) و ( س . ي . ع ) .

كما اكد البيان : وقوف قيادة وأعضاء المجلس الانتقالي وكافة أبناء تريم مع أسرة المغدور به بكل ماتحمله الكلمه من معنى .

ودعت قيادة انتقالي تريم أبناء المديرية بمختلف انتماءاتهم السياسية والطائفة للوقوف صفا واحد مع اسرة المرحوم ” أكرم علي السيود ” ونبذ كل خلافاتهم حتى ينال القاتل جزاه العادل وتجنيب تريم ومواطنيها كل مايؤدي الى اقلاق السكينة والتعاون على استقرار الاوضاع الامنية فيها ومساندة اجهزة الامن في ذلك .

كما شكرت قيادة انتقالي تريم مواطني المديرية الذين قاموا بالقاء القبض على القاتل وتسليمه لاجهزة امن المديرية .

كما نحمل السلطات الامنية في الوادي والصحراء كل هذه الجرائم التي ادت الئ ازهاق ارواح المواطنين دون حسيب اورقيب .

رحم الله الفقيد” أكرم علي السيود ” والشفاء العاجل للمصابين .

وعاشت تريم امنه مستقره .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - قيادة #انتقالي تريم تدين القتل الوحشي الذي تعرض له المواطن ” أكرم السيود “ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق