اخبار حضرموت - قيادة #انتقالي تريم تعزّي العلامة الحبيب ” أبوبكر العدني المشهور” بوفاة شقيقه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريم (21) الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي م/ تريم

“يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي “

بنفوس راضية بقضاء الله وقدره .. تلقينا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم ، نبأ وفاة ، المغفور له بإذن الله تعالى ، الحبيب ” عبدالله بن علي بن أبي بكر المشهور ” ، الذي وافته المنية ، يوم أمس الاحد ، بمديرية تريم بمحافظة حضرموت ’ بعد حياة حافلة بالعمل في خدمة العلم والدين وإصلاح ذات البين بالحكمة والموعظة الحسنة ، والدعوة لمنهاج الوسطية والاعتدال ، الذي تشتهر به مدرسة حضرموت الدينية .

وإزاء هذا المصاب والخسارة العظيمة التي منيت بها تريم خاصة و حضرموت عامه ، برحيل فقيهً ومعلم ، وهي في أمس الحاجة إلى أمثاله ، جراء ما أصابها من الغلو والتطرف ، لا نملك إلا أن نبتهل إلى الله العلي القدير ، أن يتغمد فقيدنا الكبير ، الحبيب ” عبدالله المشهور ” ، بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه الفردوس الأعلى مع الشهداء والصديقين .

كما نتقدم إلى أبنائه وأهله ، وإلى أخيه العلامة الحبيب ” ابوبكر العدني ” ، وإلى أبناء تريم ، وحضرموت عامة ، بأسمى آيات التعازي وأصدق عبارات المواساة ..سائلين المولى عز وجل أن يلهم الجميع الصبر والسلوان ، وإلا يريهم مكروها بعده .

إنا لله وإنا إليه راجعون .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - قيادة #انتقالي تريم تعزّي العلامة الحبيب ” أبوبكر العدني المشهور” بوفاة شقيقه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق