الديس الشرقية ( 21 ) الإدارة الاعلامية للمجلس

قامت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالديس صباح اليوم السبت بزيارة تفقدية للمعهد المهني بالديس الشرقية ، وألتقت خلال زيارتها بأدارة المعهد وبحثت الهيئة التنفيذية مع ادارة المعهد العديد من النقاط التي تخدم سير العملية التعليمية في المعهد .

واستمعت الى شرح مفصل من ادارة المعهد لكل العوائق واحتياجات المعهد ومن ضمن تلك النقاط احتياج المعهد للاسعافات الاولية والمستلزمات الوقائية لمجابهة جائحة كما اطلعت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي على الصعوبات التي تواجه المعهد وسير الدراسة فيه .

وقامت الهيئة التنفيذية بزيارة لكل اقسام المعهد والصفوف الدراسية وألقى الاستاذ صلاح احمد الكسادي القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي بالديس كلمة لطلاب المعهد حثّهم فيها على بذل الجهود والمثابرة في التحصيل العلمي ونيل الشهادات العليا لخدمة مجتمعهم ووطنهم.

وأكد ان المجلس الانتقالي بالمديرية سيظل واقفا الى جانبهم وسيقدم كل الجهود لتذليل الصعاب وتسهيل الامور لاستمرار العملية التعليمية في المعهد .

كما تم خلال اللقاء بأدارة المعهد بحث العلاقة بين منظمات المجتمع المدني بالمديرية وبين المجلس الانتقالي وحث قيادة تلك المنظمات والجمعيات على التنسيق فيما بينها بما يعود بالنفع والخير للمديرية .

هذا وقد لاقت زيارة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالديس ارتياح واسع من قبل ادارة المعهد التي وجهت شكرها وتقديرها لهذه الزيارة الطيبة والتي تأتي من حرص واهتمام المجلس الانتقالي بالديس بكل المؤسسات الخدمية بالمديرية وبالمنظمات والجمعيات المدنية من خلال زياراته التفقدية وتقديم الدعم الغير محدود .

من جانبه وجه الأستاذ صلاح احمد الكسادي القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي بالديس شكره لادارة المعهد على تفانيها في عملها ووعد بزيارات اخرى للمعهد وتقديم الدعم له .

حضر اللقاء الاخ فؤاد سعيد باخوار والاخ وليد علي باعشن ممثلي جمعية ايادي الخير ، ومن جانب الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي حضر مدير دائرة الفكر والارشاد الاستاذ حسن عميران ومدير دائرة حقوق الانسان والحريات الاستاذ صلاح التميمي

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...