( 21 ) التوجيه المعنوي

قف أنت برأس حويرة معسكر الأدواس حيث أسود المرتفعات وجنود التضاريس الصعبة ، هنا بهذه الهضاب تتواجد العزة والأنفه الحضرمية هنا الرادع الحديدي والحصن المنيع ليقصم ظهور العابثين ، هنا ترفع القبعات إجلالآ وإكبارآ وتدق التحايا باليمين لهولاء الوحوش ..

هاهم أبطال نقطة رأس حويرة التابعة لمعسكر الادواس على سفوح المرتفعات يلقنون الخارجين عن النظام والقانون دروسآ بالوطنية والإنتماء والهوية ، قامت تلك الأسود الجبلية بإلقى القبض على مهربين وبحوزتهم مضبوطات من مادة الحشيش والحبوب المخدرة طيلة الأسبوع المنصرم ..

حيث تمت عمليات الضبط أثناء عملية التفتيش الدقيق للمركبات المارة بالنقطة حيث وجد بحوزتهم مادة الحشيش والحبوب المخدرة بداخل السيارات التي يستقلونها والتي كانت قادمة من مختلف مديريات وادي حضرموت ..

راكب على متن سيارة أجرة بيجو وبحوزته عدد “148” حبة مخدرة إضافة لجوال عابر للقارات “الثريا”..

راكب قادم من سيؤن متجه للمكلا على سيارة أجرة بيجو وجد بحوزته “124” حبة نوع “زولام” مخدر كانت مخبأة داخل شنطة الملابس .

ضبط راكبين على متن سيارة هونداي موديل 2014 لون أبيض قادمة من وادي العين متجه للمكلا وبحوزتهم كيلو ونص من مادة الحشيش إضافة إلى قطع صغيرة بأكياس بلاستيك ..

ضبط راكب على متن سيارة خاصة نوع “روج” لون أسود قادم من مديرية الضليعة متجه للمكلا وبحوزته قطعة من مادة الحشيش ..

ضبط راكب سيارة نوع هونداي قادم من مديرية القطن متجه للمكلا وبحوزته قطع صغيرة من مادة الحشيش إضافة لقطعة سلاح ..

ضبط راكب على متن سيارة نوع كورولا قادم من مديرية سيؤن متجه للمكلا وبحوزته قطع صغيرة من مادة الحشيش إضافة لمبلغ مئات الريالات السعودية ..

ضبط راكب على متن سيارة كورولا موديل 2008 لون أبيض وبحوزته “60” حبة مخدرة ..

ضبط راكب من مواليد الصومال بسيارة أجرة نوع كورولا قادم من بن عيفان متجه للمكلا وبحوزته قطعة صغيرة من مادة الحشيش ..

ضبط راكب قادم من سيؤن متجه للمكلا وبحوزته كمية صغيرة من الحبوب المخدرة متنوعة ..

كما أشاد قائد معسكر الادواس المقدم محمد عمر بامهير بيقظة جنوده المغاوير وحسهم الأمني العالي وإلتزامهم في تنفيذ التوجيهات الصادرة من قيادة المنطقة العسكرية الثانية ، حاثهم ببذل أقصى ما في وسعهم من جهود جبارة لقطع دابر تلك الأيادي الخبيثة التي لا تكل ولا تمل في تحين الفرص للمساس بعراقة وأصالة مجتمعنا الحضرمي المحافظ …

“أسودنا لبسوا المرتفعات وتوسدوا الهضاب دفاعآ عنا”

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...