اخبار حضرموت - #انتقالي حضرموت يشهر قيادتين محليتين للمجلس بمديريتي العبر وزمخ ومنوخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(حضرموت21) خاص 

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، تم صباح يوم الإثنين، إشهار  قيادتين محليتين للمجلس، بمديريتي العبر، وزمخ ومنوخ، الصحراويتين بمحافظة حضرموت.

وفي حفل الإشهار الذي بدأ بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي، جرى الإعلان عن تشكيل القيادتين المحليتين وهيئتيهما التنفيذيتين ، فقد تشكلت القيادة المحلية بمديرية العبر من 101 عضو، برئاسة الشيخ سالم عبدالله مسفر الصيعري، والشيخ مجاهد محمد عمر الصيعري نائبا له .

فيما تشكلت القيادة المحلية بمديرية زمخ ومنوخ، من 76 عضوا، برئاسة الشيخ عايض عامر الصيعري، وسالم عوض عون الصيعري نائبا له.

وفي كلمة له في حفل الإشهار، عبرالدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، عن سعادته بتشكيل  قيادتين محليتين في حضرموت في مديريتي العبر، وزمخ ومنوخ، ناقلا، لأبناء المديريتين، تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، ونائبه ، واللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية.

وبّين بن الشيخ أبوبكر أن من مهام القيادات المحلية في المديريات ، تلمس هموم المواطنين ، وإدارة العمل السياسي والخدماتي والمجتمعي في نطاق المديرية،  لافتا إلى أن القيادات في مديريات الصحراء  يقع على عاتقها عبئا أكبر من غيرها من المديريات، كونها مناطق نائية ، ومحرومة من كثير من الخدمات.

ودعا رئيس انتقالي حضرموت أعضاء قيادتي العبر، وزمخ ومنوخ إلى التشمير عن سواعدهم، وتحمل أعباء المسؤوليات الملقاة على عواتقهم ، والمساهمة في خدمة مجتمعاتهم .

كما تحدث في الحفل الشيخ يسلم زنيفر الصيعري عضو القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، أحد وجاهات المنطقة، ورئيسا القيادتين المحليتين للمجلس بالمديريتين، الشيخ سالم عبدالله مسفر الصيعري، والشيخ عايض عامر عون الصيعري، مرحبين بالحاضرين، شاكرين لهم مشاركتهم حفل إشهار القيادتين.

وعبرا عن شكرهم وتقديرهم لثقة قيادة المجلس الانتقالي بتكليفهم لرئاسة القيادتين المحليتين بالمديريتين، مبدين استعدادهم لبذل أقصى الجهود   والعمل بمستوى المسئولية والثقة الممنوحة لهم، ومؤكدين للجميع أن أبناء مديريتي العبر وزمخ ومنوخ سيكونون بإذن الله عوناً وسنداً لإخوانهم في محافظة حضرموت والجنوب عامة .

حضر حفل الإشهار ، الشيخ صالح سالم العمودي نائب رئيس القيادة المحلية لشؤون مديريات الوادي والصحراء، والشيخ عبدالحكيم ربيع بن عجاج النهدي عضو الجمعية الوطنية، والأستاذ محمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية بالقيادة المحلية بالمحافظة، وعدد من أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة، وجمع من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية ومشايخ المنطقة .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق