اخبار حضرموت - وكيل وادي #حضرموت عصام الكثيري يطلع على سير الأعمال في عدد من مشاريع البنى التحتية الصحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( 21 ) إدارة الإعلام و العلاقات العامة بوادي حضرموت و الصحراء

إطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري على سير عدد من مشروعات البنى التحتية في القطاع الصحي بمديريات الوادي و الصحراء و الممولة من السلطة المحلية بالوادي من حصة مبيعات النفط .

و زار الوكيل عصام الكثيري ومعه الدكتور هاني خالد العمودي مدير عام مكتب الصحة العامة و السكان مشروع بناء قسم جراحة و زراعة الكلية الصناعية بمبنى مركز اليسر ، الذي وصلت نسبة الأعمال المنجزة فيه الى 81% بتكلفة إجمالية بلغت 406 الف و 524 دولار ، و من المتوقع إنجاز جميع أعمال المشروع خلال الفترة القريبة القادمة .

كما تفقد الكثيري سير الأعمال في مشروع مبنى المستشفى الاكاديمي الواقع في هيئة مستشفى سيئون و الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه حوالي 30% حيث تبلغ كلفته الإجمالية 2 مليون و 390 الف و 3 دولار بتمويل من السلطة المحلية بالوادي و الصحراء .

كما أطلع الكثيري على سير العمل الجاري في مشروع بناء قسم ترقيد النساء في هيئة مستشفى سيئون و الذي وصلت نسبة الإنجاز فيه إلى 27% بتكلفة إجمالية بلغت 603 الف دولار ، مطلعا في ذات الزيارة على سير الأعمال في مشروع تعزيز و تطوير كهرباء هيئة مستشفى سيئون بما يتواكب مع حجم المشاريع الجديدة الجاري تنفيذها في الهيئة .

و شدد الوكيل الكثيري أثناء زيارته على الشركات المنفذة الإلتزام بالجداول الزمنية و تنفيذ بنود المشاريع وفقا و المواصفات الفنية المتفق عليها ، موجها مشرفي المشاريع بتكثيف جهودهم بما يضمن التنفيذ الأمثل للمشاريع .

بدوره أوضح الدكتور هاني خالد العمودي مدير عام مكتب الصحة و السكان إلى أن القطاع الصحي حظي باهتمام كبير من قبل وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي و الصحراء عصام الكثيري حيث يجري حاليا تنفيذ قرابة ستة عشر مشروعا بكلفة تجاوزت ستة ملايين دولار ستعمل على إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق