اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي #حضرموت تعقد اجتماعا دوريا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( 21 ) إعلام القيادة المحلية م/ حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، اجتماعها الدوري الاعتيادي ، بمقر القيادة بمدينة المكلا صباح اليوم الأربعاء ، برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، الذي أطلع الهيئة ، في كلمته الافتتاحية للاجتماع ،
على آخر المستجدات على الساحة الجنوبية ، والجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية لتنفيذ ووقف اطلاق النار في أبين .
مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي ، ومنذ البداية أعلن ترحيبه بالمبادرة ، وتعاطى معها بإيجابية ، وبادر بتنفيذ ماعليه من التزامات ، لكن فيها أطراف ، لازالت إلى اليوم تسعى لإفشال الاتفاق .
معربا عن تمنياته في أن يتغلب صوت العقل والحكمة على قارعي طبول الحرب ، من أصحاب الأجندات القطرية والتركية .

وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات والتقارير المدرجة في جدول أعماله ، من بينها تقرير عن الأعمال التي نفذتها لجنة مجابهة ، التي شكلتها القيادة المحلية بالمحافظة ، ومستوى انجاز توزيعها لمنحة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس ، و المنحة الإماراتية ، واللتان اشتملتا على كمية كبيرة من الأجهزة النوعية ، والمستلزمات الطبية المهمة في التصدي للوباء .

وأكد الاجتماع بهذا الصدد على ضرورة وأهمية استمرار تلك الجهود ، ومواصلة المساعي للحصول على مزيد من الدعم بالمستلزمات الصحية والطبية ، وتقديمها لمرافق المحافظة الصحية .

واستعرض الاجتماع أداء الهيئة التنفيذية .. مشيدا بجهود مديري الإدارات في تنفيذ المهام الموكلة إليهم .. مؤكد على أهمية بذل المزيد من الجهود للإرتقاء بعملهم وتفعيل أقسام إداراتهم ، بالاستعانة بأعضاء القيادة المحلية ، وفقا لاهتماماتهم وتخصص كل منهم .

كما ناقش الاجتماع الذي حضره الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، والشيخ صالح العمودي نائب الرئيس لشؤون مديريات الوادي والصحراء، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب رئيس القيادة لشؤون تنسيقية الجامعات ؛ عددا من القضايا والمستجدات على مستوى المحافظة والجنوب عامة .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق