اخبار حضرموت - مناقشة تدخلات منظمة الهجرة الدولية في مجال التربية بوادي #حضرموت والصحراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( 21 ) سبأ

ناقش وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي أوجه التدخلات التي تعتزم منظمة الهجرة الدولية تنفيذها في قطاع التربية والتعليم بالوادي والصحراء.

واستمع الوكيل التميمي في لقائه اليوم بفريق المنظمة برئاسة مساعد مشاريع الهجرة الدولية المهندس نوار النمري ومعه مساعد مدير مشروع سبل العيش عبد الرحيم باحارثة وضابط النقد مقابل العمل المهندس خالد باغريب إلى أهم المشاريع التي تنفذها المنظمة في وادي حضرموت وإتجاهات عملها القادمة .

وثمن وكيل المحافظة جهود المنظمة في تنفيذ عدد من المشاريع التي تخدم المجتمع المحلي في الوادي والصحراء ، مبديا استعداد السلطة المحلية لتقديم مزيد من التسهيلات وتذليل الصعوبات التي تعترض سير مشاريع المنظمة الجاري العمل فيها ، نظرا لحاجة مناطق الوادي للعديد من المشاريع في مختلف المجالات خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .

وشكر فريق منظمة الهجرة الدولية التسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية لتمكين القائمين على مشاريع المنظمة من تنفيذ المشاريع بحسب الدراسات المعدة لها ، منوهين الى طبيعة التدخلات التي تعتزم المنظمة تنفيذها خلال الفترة الحالية في مجال التربية والتعليم .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق