اخبار حضرموت - تعرف على أبرز ماقالة المحافظ البحسني @faragalbahsani لإذاعة #سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( 21 ) خاص

◼️أتوجه بالتهاني والتحيات والتبريكات إلى جميع المواطنين في محافظة حضرموت وكافة أفراد الأجهزة الأمنية والعسكرية في ربوع محافظة حضرموت على مايبذلونه من جهد عظيم جدا وأبارك لهم النجاحات التي حققوها بضبط ايقاع الأمن خلال شهر رمضان وأيام العيد.

◼️أتوجه إلى كافة أبناء حضرموت أن يقدروا الظرف الصحي التي تمر به البلاد وأن يعملوا على تطبيق كل الإجراءات الأمنية بما فيها حظر التجوال ومنع التجمعات وكل هذه التجمعات خطيرة على حياتكم وعلى سلامتكم وعلى الأجهزة الأمنية والإدارية في المديريات أن تضبط هذه المسألة بشكل دقيق جدا.

◼️توجد هناك قوانين باتخاذ إجراءات أكثر حزما ولكن نحن رأفة بالمواطنين لانريد أن نضيق عليهم كثيرا نريد المواطن أن يعرف أن هذا العمل كله لاستهداف الخطر المحدق به وليس لاستهداف المواطن نفسه وليس لمنع حريته، ولكن هناك إجراءات ممكن نتخذها مثل رفع درجة التأهب وفرض حالة الطوارئ وبذلك ستتخذ إجراءات جدا قاسية على من يخالف وهذه الأمور سنتدرج فيها لذلك إذا كان الناس لايعرفوا مصلحتهم والخطر المحيط بهم سنضطر إلى حمايتهم بهذه الطريقة.

◼️لابد من رفع مستوى الوعي ولابد من الأستشعار أن الجنود المنتشرين في الشوارع وفي كل مكان هم من أجل خدمتكم وسلامتكم وليس من أجل منعكم من الخروج من بيوتكم لان البقاء في البيوت فيه سلامتكم ،

◼️ يهدد الأمن الإجتماعي ويستهدف السلامة والمجتمع بشكل عام وأمامنا مشوار طويل لمكافحة هذا الوباء فأرجو أن تكونوا أنتم المساعدين في حماية أنفسكم وأن لا نفرض عليكم حاجة.

◼️في البارح اتصل بي فخامة الرئيس بمناسبة بمناسبة العيد ليطمئن على حالة المواطنين في حضرموت ودار حديث طويل بيني وبينه فهو متابع لأمور حضرموت وسألني عن عدة أمور ووجهت له بعض القضايا التي لازالت تنغص المواطنين ومنها قضايا الخدمات وانقطاع الكهرباء والمياة وبعض الأمور الصحية وقد وجه الحكومة بسرعة أتخاذ اللازم، وفي نفس المساء اتصل رئيس الوزراء ايضا بناءا على توجيهات فخامة الرئيس الذي هو دائما قريب من حضرموت وعند اللازم يتدخل لمساعدتنا بصورة عاجلة جدا.

◼️أريد أن أخص إذاعة سيئون بسبق خبر إعلامي أن فخامة الرئيس سيعلن عن شي جديد فيما يخص الكهرباء لحضرموت لا أريد أن أسبق الأمور في هذه لكنه وعدني أنه سيعلن عن شي وهي بشارة خير.

◼️أنا سعيد جدا بكل لقاءاتي مع إذاعة سيئون وأشكركم على هذا التواجد وتلمسكم للقضايا الحية والقضايا التي تهم المواطنين باستمرار

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق