اخبار حضرموت - قائد قوات خفر السواحل يشيد بجاهزية وانضباط قيادة وأفراد القطاع الشرقي خلال أيام عيد الفطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الريدة وقصيعر ( 21 ) إعلام خفر السواحل

أشاد قائد قوات خفر السواحل بحضرموت المقدم سالم عوض النموري، بمستوى جاهزية وانضباط قيادة وأفراد القطاع الشرقي بقوات خفر السواحل، خلال أيام عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك خلال زيارة تفقديه قام بها القائد النموري، اليوم الاثنين ثاني ايام عيد الفطر، لمواقع القرن وعسد الفاي ومعسكر قصيعر والريدة الشرقيه وموقع المصينعة، للاطلاع على جاهزية القطاع الشرقي، ولتقديم التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك للجنود المرابطين في المواقع العسكرية.

وألقى قائد قوات خفر السواحل كلمة توجيهية للأفراد حثهم خلالها على رفع اليقظة والحس الامني، وتكثيف الجهود خلال هذه المرحلة، مؤكداً أن الأفراد على أهبة الاستعداد، لتأمين الشريط الساحلي بالمحافظة.

وقال المقدم النموري “لقد لعب القطاع الشرقي في الفترة الأخيرة دوراً بارزاً وهاماً، من خلال ضبط المخالفين لقرار محافظ حضرموت بشأن منع دخول القات إلى المحافظة، وضبط المخالفين لقرار منع اصطياد وذبح السلاحف، إلى جانب الكمية الكبيرة من الحشيش المخدر الذي احبط تهريبها أفراد نقطة عسد الفاي”.

وأعرب قائد قوات خفر السواحل عن شكره وتقديره لقيادة وأفراد القطاع الشرقي، على جهودهم المتواصلة في تأمين المدخل الشرقي الساحلي للمحافظة من عمليات التهريب وحماية السلاحف من الانقراض في المحميات البحرية.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق