اخبار حضرموت - العوبثاني يتفقد الوحدات الامنية والشرطوية بوادي #حضرموت ويعايد لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( 21 ) مركز الإعلام الأمني _ سيئون

قام مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد “مبارك أحمد العوبثاني”، صباح اليوم، بزيارة معايدة تفقدية الى معسكر الأمن والشرطة والإدارات والوحدات الأمنية والشرطوية والدوريات والنقاط الأمنية لتقديم التهاني العيدية لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وخلال الزيارة قدم العميد العوبثاني تهاني وتبريكات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني ووكيل الوادي والصحراء عصام الكثيري إلى الضباط وصف ضباط والجنود بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنيين لهم التوفيق في مهامهم وتأدية واجبهم تجاه الوطن والمواطن بكل اخلاص وتفاني .

وأشاد العميد العوبثاني، بإخلاص الجنود ومرابطتهم في ثغور البلاد وخدمة اهاليهم ووطنهم بينما الجميع يقضون أيام العيد بين اهاليهم، مشيراً أن هذه التضحية محل تقدير للمواطن والسلطة المحلية وقيادة الامن، مشدداً على رفع الجاهزية واليقظة الامنية وتنفيذ حظر التجوال بكل صرامه مع المواطنين حفاظاً على سلامتهم من انتشار فيروس .

يذكر أن الجنود التابعين للأمن والشرطة ينتشرون في مختلف أنحاء مديريات وادي وصحراء حضرموت لتنفيذ حظر التجوال الذي أعلن عنه محافظ المحافظة لتقليل حدة تجمعات المواطنين خلال ايام العيد السعيد تجنباً لانتقال فيروس كورونا فيما بينهم وحتى تخرج البلاد من هذه الجائحة بسلام وباقل الخسائر البشرية.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق