اخبار حضرموت - قائد لواء #بارشيد : نحن ضمن المنطقة #العسكرية الثانية وفخورون بقيادتنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(21) متابعات

قال العميد الركن /عبد الدائم الشعيبي قائد لواء بارشيد : نحن لسنا حزب سياسي كي نختلف أو نتفق، نحن عسكر نتبع المنطقة العسكرية الثانية بقيادة اللواء وفخورون بقادتنا .

جاء ذلك في محور رده على الحملة التي يشنها القيادي في تنظيم القاعدة وحزب عادل الحسني عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد لواء بارشيد وقياداته، والذي اتهم فيها لواء بارشيد وقادته بالولاء للقوات الإماراتية في المكلا وعدم خضوع اللواء لقائد المنطقة العسكرية الثانية فرج سالمين البحسني.. محاولا إيجاد شرخ بين قيادة لواء بارشيد ومحافظ حضرموت.

ويسعى القيادي بتنظيم القاعدة الحسني من خلال منشوراته ضد لواء بارشيد تنفيذ اجندات حزب الاخوان من خلال نشر الشائعات والفتن المغرضة لزراعة شرخ وقطيعة بين المنطقة العسكرية الثانية بقيادة البحسني وبين قيادة لواء بارشيد ممثلة باللواء الركن عبدالدئم الشعيبي.

ودأبت وسائل إعلام حزب الإصلاح الإرهابي والناشطين الإعلاميين الموالين لحزب الاخوان المتطرف امثال عبدالرقيب الهدياني والحسني وعدد اخر على مهاجمة لواء بارشيد بسبب الانتصارات حققتها قوات لواء بارشيد والنخبة الحضرمية في تحرير ساحل حضرموت المكلا من التنظيمات الإرهابية واقتلاعهم من اوكارهم ومعاقلهم الرئيسية، واخر عملية عسكرية للواء بارشيد كانت قبل شهر والتي تمثلت بقيام قوات اللواء على دحر المواقع والنقاط التي استحدثتها المليشيات الإخوانية في غرب المكلا بقوات قادمة من ومأرب، والتي كانت تهدف لمحاولة غزو المكلا وزعزعة الأمن والاستقرار فيها.

يذكر أن المدعو عادل الحسني القيادي في تنظيم القاعدة وحزب الإصلاح سبق أن اعتقل من قبل قوات الأمن الجنوبية أثناء تطهير العاصمة وأبين من عصابات القاعدة وظل في السجن لما يقارب العامين، قبل أن يقوم القاضي الإصلاحي حمود الهتار بإصدار قرار بالإفراج عنه، رغم ثبوت الأدلة والتهم المنسوبة إليه.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق