اخبار حضرموت - أمن #تريم يلقي القبض على لص قام بسرقة أغراض شخصية من أحد المنازل بتريم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريم ( 21 ) خاص

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية تريم في إلقاء القبض على المدعو ( أ ـ س ـ ب)  25 عام من أهالي منطقة الفجير لإتهامه في واقعة سرقة جهاز مودم (  link ـ  Tp ) خاص بتقوية شبكة الواى فاى وشنطة بها أغراض شخصية من داخل احد المنازل جاءت عملية الضبط في أقل من 24 ساعة من تقديم البلاغ .

 

واشارت الأجهزة الأمنية أنها تلقت بلاغا من المواطن ( م ـ ح ـ س) 19 عام يفيد بسرقة منزله وعدم وجود آثار عنف بالأبواب والنوافذ.

لافتة انه على الفور تم تشكيل فريق بحث وتحرى وبمهنية متميزة واحترافية عالية تم تحديد ثلاث محلات خاصة بالشبكات والإجهزة الالكترونية وبالنزول لها تم ضبط الجهاز في إحدى تلك المحلات ـ عندها تمت  المقارنة بين الرموز والارقام التي في البلاغ مع المدونة على الجهاز ـ بعدها تبين لرجال البحث أنها مطابقة لنفس البيانات للجهاز المسروق ـ ومن خلال جهاز الكيمراء الموجودة في المحل تم تحديد مرتكب الواقعة وهو من أهالي منطقة الفجير .

 

مشيرة أنه بعد تقنين الإجراءات وبتحرى واسع من قبل رجال البحث والتحري تم تحديد موقع تواجد الجاني ـ حيث أسفرت تلك الاجراءات الى ضبطه . مؤكدة أنه من خلال اقوال الجاني وبمواجهتة بالمسروقات اعترف الجاني بارتكابه الواقعة ـ حيث قدرت قيمة المسروقات ب (100000) ألف ريال.                        تم اتخاذ الإجراءات القانونية بشان الواقعه ورفع الملف للنيابة العامة لينال جزاءه العادل ـ

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق