اخبار حضرموت - مدير عام #تريم يفتتح العيادة المسائية بمستوصف القرية 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريم ( 21 ) إعلام السلطة المحلية بتريم

افتتح مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بمعية الشيخ عبيد بن صالح بن كردوس التميمي  رئيس مؤسسة بن كردوس للتنمية  العيادة المسائيه بمستوصف القرية  والتي تأتي ضمن فعاليات  وأنشطة ملتقى شباب اللسك الثقافي الإبداعي  بالتعاون مع مستوصف القرية.

وتعرف المدير العام لتريم ومعه الشيخ عبيد بن كردوس  على التطور التقني الذي يشهده مستوصف القرية    قسم الأشعة والمختبر  والأجهزة  الحديثه التي تم دعم كافة أقسام  المركز الصحي بها مؤخراً.

وخلال الإفتتاح عبر هويدي عن ارتياحه لهذه الخطوه ووعد بإستمرار تفعيل مثل هذه العيادة على مدار السنة كما وجه بالعمل على إعتماد المستوصف إلى مستشفى ريفي لمايقدمه من خدمات جليلة للمناطق الشرقيه لمديرية تريم ولما فيه من أجهزه متطوره وحديثه  ستسهم في خدمة المجتمع للاستفادة من هذا المنجز الخدمي.

 وقدم مدير عام تريم شكره للشيخ عبيد بن صالح بن  كردوس التميمي رئيس مجموعة كردوس القابضة على دعمه السخي  ومسانتده الدائم لجهود السلطة المحلية بالمدينة ودعمه لكافة القطاعات بالمدينة.

كذلك قدم شكره لملتقى شباب اللسك والداعمين واهالي اللسك  لأحتضانهم مثل هذه الأعمال  متمنيا للقائمين عليه كل لتوفيق والنجاح.

حضر الأفتتاح عاقل حي القرية الأستاذ لطفي سعد التميمي والأستاذ عبدالله بن سلم  رئيس نادي شباب اللسك والأستاذ  عمر عبد هود ومدير الرعاية الصحية الأولية بتريم  والوالد عبدالله حمدون بن سمير والأستاذ سالم بن ناشي مدير ثانوية الأحقاف والدكتور عمر عبدالله التميمي مدير المركز الصحي وعدد من أعضاء الملتقى.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق