اخبار حضرموت - #انتقالي غيل باوزير يسلّم أوقاف المديرية مضخّات رش يدوية تعقيمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير (21) خاص 

سلّمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير، اليوم الإثنين، مضخات رش يدوية تعقيمية لمكتب الأوقاف بالمديرية لتوزيعها على مساجد المديرية.

وفي التسليم، أشاد محسن أحمد حيتر، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير، بالدور الذي يلعبه مكتب أوقاف المديرية ممثلاً بمديره المحامي عبدالله سالم  باضريس، في علمية توجيه أئمة وخطباء المساجد في توعوية وتوجيه المصلين للوقاية من جائحة كوفيد 19 ، مشيرا إلى أن المجلس الإنتقالي بالمديرية سيكون سنداً وعوناً للمكتب برفده بالعديد من المعدات التعقيمية الخاصة بجميع مساجد المديرية.

من جهته ثمّن المحامي عبدالله سالم  باضريس مدير مكتب الأوقاف بغيل باوزير جهود القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية والدور المناط به في خدمة المجتمع خاصة دور العبادة التي تحتاج  إلى الرعاية واللهتمام، معبرا عن شكره وتقديره لقيادة المجلس بهذه اللفتة الكريمة، واستعداده الكامل لتنسيق الجهود بين المجلس والمكتب في الأصعدة كافة.

الجدير بالذكر أن قيادة الانتقالي بمديرية غيل باوزير نظم في وقت سابق حملة رش تعقيمية لعدد من المساجد في المديرية للوقاية من جائحة كوفيد 19 الذي اجتاح العالم بشكل كامل.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق